Loading...
الرئيسية - الأخبار - اختتام برنامج (بنيتي لكِ حبي واحترامي) في تعليم الدوادمي

اختتام برنامج (بنيتي لكِ حبي واحترامي) في تعليم الدوادمي

الأربعاء, 28 جمادى الأول 1439هـ 03:33


الإعلام التربوي_ خلود العريفي :

اختتمت وحدة الخدمات الإرشادية للبنات بإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي يوم الثلاثاء ٢٧ / ٥ / ١٤٣٩ هـ برنامج (بنيتي لكِ حبي واحترامي) والذي استهدف منسوبات مدارس المحافظة من قائدات ووكيلات ومرشدات ومعلمات وإداريات . 

من جانبها أفادت مديرة وحدة الخدمات الإرشادية والمشرفة على البرنامج الأستاذة حصة بنت عبدالله العتيبي بأن هذا البرنامج إرشادي وقائي وعلاجي لعلاقة المعلمة بالطالبة؛ حيث انطلقت هذه المبادرة في العام الماضي ولاقت أصداءً واسعة وردودًا إيجابية تمثلت في تحقيق التوافق والتوازن النفسي بين منسوبات التعليم بنسبة كبيرة.

وتضيف: كان من أهداف البرنامج التذكير بالمسؤولية العظمى التي يلزم الجميع القيام بها، ترك الأثر الطيب في التعامل، ورفع الهمم والتحفيز لإتقان العمل . 

هذا وقد بلغ عدد المستهدفات من هذا البرنامج ( ١١١٠) من منسوبات التعليم . 

وعن البرامج المستقبلية التي تستهدف الطالبات تقول العتيبي: سينطلق الأسبوع القادم بإذن الله برنامجا عن فن التعامل مع الآخرين وسيركز فيه على كيفية تعامل الطالبة مع فئات المجتمع التعليمي والاجتماعي. 

وفي الختام شكرت العتيبي كل من ساهم في نجاح هذا البرنامج وخصت بالشكر مشرفة وحدة الخدمات الإرشادية الأستاذة نورة بنت علي الطخيس على جهودها للنهوض في وحدة الخدمات الإرشادية . 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018