Loading...
الرئيسية - الأخبار - اختتام فعاليات أسبوع التوعية عن التنمر في تعليم الدوادمي

اختتام فعاليات أسبوع التوعية عن التنمر في تعليم الدوادمي

الجمعة, 20 جمادى الآخر 1441هـ 02:24


الإعلام التربوي : 

اختتمت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي  يوم الخميس ١٩ / ٦ / ١٤٤١هـ فعاليات أسبوع التوعية عن التنمر  والتي استمرت خمسة أيام في جميع مدارس المحافظة تحت إشراف قسم الإرشاد الطلابي( بنين، بنات).

وقد كان لرئيس قسم توجيه وإرشاد الطلاب الأستاذ محمد كلمة بهذه المناسبة أعطى من خلالها نبذة عن التنمر مما أكد على الدور المهم للمرشدين الطلابيين في المدارس للتوعية من هذه الظاهرة بمتابعة من قسم التوجيه والإرشاد الطلابي. 

 وأضافت رئيسة قسم توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة وضحى بنت خلف الحلاج بأن هذا الأسبوع هو جهد مكثف  للتوعية عن التنمر ؛ حيث كانت هناك جولات لمتابعة المدارس والتأكيد على أهمية دور المرشدة الطلابية في ذلك مع تظافر جهود جميع منسوبات المدرسة.

أما عن قسم الإعلام التربوي فقد رصد عددا من آراء المجتمع التعليمي عن هذه الظاهرة؛ حيث التقى بعدد من المرشدين والمرشدات الطلابيات، والمعلمين والمعلمات، والطلاب والطالبات.

كما أكد من خلال الحسابات الرسمية لإدارة التعليم على تفاعل جميع المؤسسات التعليمية من خلال حساباتها للحد من ظاهرة التنمروالتفاعل مع وسم #معاً_ضد_التنمر , ونشر عرض مرئي لجهود المدارس خلال هذا الأسبوع.

الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تعتبر من ضمن البرامج التي تؤكد عليها وزارة التعليم وتعتبر جزءا من برنامج رفق الذي يقام سنويا على مستوى المملكة .

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020