Loading...
الرئيسية - الأخبار - اختتام فعاليات يوم التطوع العالمي في تعليم الدوادمي

اختتام فعاليات يوم التطوع العالمي في تعليم الدوادمي

الخميس, 25 ربيع الآخر 1442هـ 12:16


الإعلام والاتصال :

اختتمت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي اليوم الخميس 25/ 4/ 1442هـ فعاليات يوم التطوع العالمي, والتي انطلقت يوم الأحد الماضي بإعلان الإدارة عبر حساباتها عن تلك المناسبة تحت شعار(عطاء وطن) ووسم #يوم_التطوع_العالمي, ومشاركة جميع فئات المجتمع من خلال حساباتهم بالعبارات التي تعزز من مبدأ التطوع؛ حيث بلغ التفاعل مع التغريدة الخاصة بالإعلان عن المشاركة أكثر من (85) تغريدة . 

وقد كان لمدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي كلمة بهذه المناسبة أشار من خلالها إلى أن التطوع جهد يبذل بلا مقابل, وثقافة تخلق جيلا قادرا على العطاء متسلحا بالقيم الحميدة.

كما عبر مساعدو مدير التعليم عن تلك المناسبة مؤكدين على الأثر الإيجابي للتطوع على الفرد والمجتمع.

أما عن مكاتب وأقسام الإدارة فقد تفاعلت بالعديد من الرسائل الإيجابية .  

هذا وقد كُرمت إدارة التعليم بالدوادمي في الحفل الافتراضي الذي رعاه نائب وزير التعليم بمناسبة يوم التطوع العالمي لمساهمتها في تفعيل هذا اليوم؛ حيث حصلت على الميدالية البرونزية.  

كما فعلت المدارس المناسبة بمتابعة من قسم النشاط الطلابي؛ حيث تنوعت الأنشطة ومن أبرزها تخصيص الدقائق الأول من الحصص الدراسية لبث الرسائل الإيجابية في التطوع, ونشر مشاركات منسوبي ومنسوبات المدراس عبر حسابات مؤسساتهم الرسمية, بالإضافة للورش التدريبية والأعمال التطوعية ومسابقة التطوع الرقمي. 

كما كان لقسم الإعلام والاتصال العديد من اللقاءات من أبرزها لقاء مشرف النشاط الطلابي الأستاذ عبدالله الدوسري, ومشرف مركز التدريب الكشفي الأستاذ سفر العصيمي لتسليط الضوء على أهم إنجازات الإدارة في التطوع.

الجدير بالذكر أن يوم التطوع العالمي يحتفى به في الخامس من ديسمبر من كل عام .  

 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021