Loading...
الرئيسية - الأخبار - اختتام مبادرة «Tech Team» بتعليم الدوادمي في مرحلتيه الأولى و الثانية

اختتام مبادرة «Tech Team» بتعليم الدوادمي في مرحلتيه الأولى و الثانية

الخميس, 6 شعبان 1440هـ 12:29


الإعلام التربوي _ خلود العريفي : 

اختتمت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي ممثلة بقسم التجهيزات وتقنيات التعليم مبادرة فريق«Tech Team» في  مرحلتيها  الأولى والثانية والتي انطلقت العام الماضي؛ حيث أقام الفريق احتفالًا بسيطا بهذه المناسبة عُرضت من خلاله إنجازات الفريق خلال تلك المرحلتين واستعداداته للمرحلة القادمة للعام الدراسي الجديد.   

هذا وقد أفادت المشرفة على المبادرة الأستاذة هيلة بنت عبدالله الدحيم أنها تهدف لرفع كفاءة المعلمات في استخدام التقنية، وطرح ما يستجد من تطبيقات وتقديمها للميدان التربوي والتعليمي. 

أما عن عدد البرامج التي قُدمت خلال تلك الفترة فتقول : كان للمرحلة الأولى صدى كبيرًا؛ حيث تصلنا العديد من الطلبات في شرح المزيد من التطبيقات وحضور العديد من الورش التدريبية المسائية عن بعد، وهذا ما جعل الفريق يبذل المزيد في المرحلة الثانية؛ حيث بلغ عدد التطبيقات والبرامج (30) برنامجًا تدريبيًا.  

وتختم الدحيم  كلمتها بوافر الشكر وعظيم الامتنان لكل عضو في الفريق على جهودهن الواضحة خلال تلك الفترة وتتطلع في المرحلة القادمة لتقديم المزيد بإذن الله .

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019