Loading...
الرئيسية - الأخبار - اختتام مسابقة (تقنيتي سر تميزي) في تعليم الدوادمي

اختتام مسابقة (تقنيتي سر تميزي) في تعليم الدوادمي

الخميس, 19 رجب 1439هـ 02:22


الإعلام التربوي ـ  خلود العريفي:

اختتمت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي ممثلة بقسم الإشراف التربوي(شعبة اللغة العربية) اليوم الخميس 19 / 7 / 1439هـ  مسابقة( تقنيتي سر تميزي) لمعلمات المرحلة الثانوية وذلك في الثانوية الثالثة للبنات, بحضور رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة بنت حمود الحمادي وعدد من التربويات من المشرفات والمعلمات.

وقد حصلت على المركز الأول في هذه المسابقة المعلمة نورة بنت إبراهيم الشايع والتي قامت بشرح درسها في مادة اللغة العربية للطالبات وفقا لضوابط المسابقة والتي كان من أهمها الالتزام باللغة العربية نطقا وكتابة, استخدام التقنية بالطريقة الصحيحة, التجديد والابتكار واستخدام الأنشطة والإستراتيجية المناسبة للدرس.

وفي ختام ذلك ألقت رئيسة وحدة الخدمات الإرشادية الأستاذة حصة بنت عبدالله العتيبي كلمة للطالبات عن إيجابيات استخدام التقنية.

 من جانبها ذكرت مشرفة اللغة العربية الأستاذة سماح العبدالكريم أن دمج التقنية في التعليم يعتبر جوهر الإصلاح التربوي المعتمد على التقنية التي يهدف إلى تعليم المتعلم, و إكسابه العديد من المهارات بطرق مختلفة تحاكي جميع حواس المتعلم مما يجعل من السهل بقاء أثر التعلم؛ مشيدة بتميز المعلمة الشايع, كما شكرت قائدة المدرسة على استضافة البرنامج.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018