Loading...
الرئيسية - الأخبار - استعدادًا للعام الجديد.. مدير تعليم الدوادمي يلتقي بقائدات المدارس

استعدادًا للعام الجديد.. مدير تعليم الدوادمي يلتقي بقائدات المدارس

الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440هـ 08:36


الإعلام التربوي _خلود العريفي : 

 التقى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الأربعاء ٢٠ / ١٢ / ١٤٤٠هـ بالمعلمات الجدد وذلك في مركز التدريب التربوي،؛ وبحضور أمين التعليم الأستاذ إبراهيم بن محمد اليحيى ومدير مكتب وفاء لرعاية أسر الشهداء الأستاذ نايف السليس ومن تقنية المعلومات الأستاذ جزاء العصيمي. 

بدأ اللقاء بكلمة للسبيعي رحب فيها بالحضور من الجانبين ، كما أشار لدور قائدة المدرسة المهم في نجاح العملية التعليمية, وعن إنجازات الإدارة التي حققتها في فترة وجيزة للاستعداد للعام الدراسي الجديد بجهود جميع الأقسام .

 كما تطرق للعديد من المحاور كصيانة المدارس وميزانيتها وعملية استلام وترحيل الكتب المدرسية للمدارس ومكاتب التعليم, وأشار في حديثه لمدارس الطفولة المبكرة ودعم وزارة التعليم لها وفق رؤية ٢٠٣٠م ، وآليتها في إدارة التعليم والمدارس التي ستطبق بها, صاحب ذلك العديد من الاستفسارات والمداخلات من القائدات.

تلا ذلك كلمة للسليس تحدث فيها عن برنامج تواصل صاحبه عرض من تقديم الأستاذ جزاء. 

ثم استعرضت رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة بنت حمود الحمادي عددا من اللوائح  التي وردت في الدليل الإجرائي، وأضافت مشرفة القيادة المدرسية الأستاذة فوزية بنت مسفر العتيبي عددا من التوصيات، ثم تحدثت أخصائية التقويم الأستاذة مزنة الطاسان عن آلية التقويم. 

تلاها كلمة لرئيسة قسم الإعلام التربوي الأستاذة خلود بنت عبدالعزيز العريفي أشارت من خلالها لضوابط النشر في حسابات المؤسسات التعليمية, ثم ألقت مشرفة النشاط الأستاذة مروة الدلبحي كلمة بعنوان(النشاط المدرسي رؤى وتطلعات)، ثم قدمت  مشرفة توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة سامية العضياني عددًا من الإضاءات الإرشادية. 

بعد ذلك استعرضت مشرفتا الأمن والسلامة الأستاذتان هديل الدعجاني ووحش الدعجاني  متطلبات الأمن والسلامة والأمن المدرسي, كما عرفت مشرفة التميز الأستاذة هيلة الغبيوي بجائزة التميز.

وفي الختام تحدثت مشرفة نظام المقررات الأستاذة غزيل بنت صقر العتيبي عن آليته مستهدفة قائدات المدارس الثانوية.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة البرامج الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد. 

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa والمشاركة في وسم #معاً_نبدأ

*تصوير: صالح الدحيم


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021