Loading...
الرئيسية - الأخبار - افتتاح أول فصل لموهوبات المرحلة الثانوية بالدوادمي

افتتاح أول فصل لموهوبات المرحلة الثانوية بالدوادمي

الثلاثاء, 8 شعبان 1439هـ 01:50


الإعلام التربوي ـ خلود العريفي:

افتتحت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي ممثلة بقسم الموهوبات اليوم الثلاثاء ٨ / ٨ / 1439هـ أول فصل لموهوبات المرحلة الثانوية في حفلٍ حضرته رئيسة قسم الموهوبات الأستاذة أشواق الطخيس وعدد من التربويات وأمهات الطالبات الموهوبات وذلك في الثانوية الثالثة بالدوادمي. 

بدأ الحفل والذي قدمته الطالبة شادن بن عميرة بتلاوة من القرآن الكريم بصوت الطالبة هيا السبيعي, فعرضٌ عن فصول الموهوبين بصوت الطالبة تسنيم الباهلي. 

تلاه كلمة للطخيس أكدت من خلالها أن هذا الفصل يعتبر نقلة نوعية هي الأولى على مستوى المحافظة بالنسبة للمرحلة الثانوية, كما أعطت نبذة عن فصول الموهوبين(أهميتها, رسالتها,أهدافها).

وختمت كلمتها بشكر قائدة المدرسة ومنسوباتها على جهودهن الواضحة في إنجاح هذا الفصل. 

ثم كلمة لقائدة المدرسة الأستاذ عائشة الراجحي بهذه المناسبة, عقبها كلمة الموهوبات ألقتها بالنيابة عنهن الطالبة غند البطي. 

بعد ذلك قدمت الطالبات أوبريتا عن الطموح, عقبه مسرحية عن الفيزياء ودورها في الحياة. 

ثم حوار مع الحاضرات عن دور الأسرة في التعامل مع الموهوبين من تقديم الطالبتين أديبة أبو زيد وبسمة اليحيى. 


وفي ختام الحفل توجهت الحاضرات لفصل الموهوبات واستمعن لشرح الطالبات عن مشاريعهن, صاحب ذلك جولة لعدد من القاعات المخصصة لعدد من المواد والاطلاع على مشاريع الطالبات وإنجازاتهن بإشراف المعلمات.

الجدير بالذكر أن فصل الموهوبات للمرحلة الثانوية سبقه افتتاح أول فصل للموهوبات للمرحلة المتوسطة قبل عدة أسابيع في المتوسطة الثالثة بالدوادمي, وسيكون هناك العديد من الخطط والبرامج التي ستنطلق للموهوبات مع بداية العام الدراسي القادم بإذن الله.  



شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018