Loading...
الرئيسية - الأخبار - الإدارات النسائية بتعليم الدوادمي تحتفل باليوم الوطني٨٩

الإدارات النسائية بتعليم الدوادمي تحتفل باليوم الوطني٨٩

الخميس, 27 محرّم 1441هـ 05:22


الإعلام التربوي: 

احتفلت الإدارات النسائية بإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي اليوم الخميس 27 / 1 / 1441هـ باليوم الوطني التاسع والثمانين وذلك في صالة النشاط في الثانوية السابعة, بإشراف قسم نشاط الطالبات.

بدأ الحفل والذي تقدمه الأستاذة سماح العبدالكريم بتلاوة من القرآن الكريم ثم ألقت رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة بنت حمود الحمادي كلمة منسوبات الإدارة بهذه المناسبة شاكرة جهود القائمين على الحفل والمدارس على تفعيلها لليوم الوطني.

تلا ذلك عرض لأوبريت الشموخ والذي أنتجته إدارة التعليم, ثم كلمة لابنتي الشهيد موسى المرشدي منى ومي من ابتدائية الصالحية بالجمش.

ثم قصيدة(وطن بلا إرهاب) للطالبة ريف الحمادي من المتوسطة السابعة, كما ألقت مشرفة مركز التميز الأستاذة هيلة بنت جمهور الغبيوي كلمة بعنوان( رؤية وطموح حتى عنان السماء).

تلاها أهزوجة(وطني السعودية) لطالبات الابتدائية الخامسة, فمسرحية لطالبات الثانوية الثالثة بعنوان(وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه).

ثم ألقت الطالبة جود محمد من المتوسطة الخامسة قصيدة وطنية, عقبها عرض من تصميم الطالبة لين العبداللطيف من الثانوية الثالثة.

بعد ذلك ألقت الطالبة غادة العمري قصيدة (وطن العز), تلاها أنشودة(بلادي منار الهدى) لطالبات الابتدائية الثانية.

كما ألقت الطالبة أمل الرويس من متوسطة وثانوية مصدة قصيدة يهذه المناسبة, عقبها مسرحية(إلى جندي الوطن) من أداء طالبات ابتدائية المدرع بالجمش.

وقد كان لرئيسة اللجنة النسائية في غرفة الرياض (فرع الدوادمي) الأستاذة هند بنت عبدالرحمن البيز كلمة عن دور المرأة في التنمية وخدمة الوطن.

 اختتم الحفل بكمة لسعادة مدير التعليم الأستاذ عبد الله بن حمد السبيعي تحدث من خلالها عن أهمية الوطن, كما استعرض منجزات الإدارة لليوم الوطني, شاكرا جهود منسوبي ومنسوبات التعليم في مثل هذه المناسبات.

كما تم تكريم الأفراد والجهات المشاركة والداعمة لفعاليات اليوم الوطني.

الجدير بالذكر أن هناك معرض مصاحب للاحتفال باليوم الوطني افتتحه اليوم محافظ محافظة الدوادمي وسيفتح أبوابه لمنسوبات التعليم الأحد القادم ولمدة ثلاثة أيام من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا وذلك في صالة الفنون بجوار مركز التدريب التربوي للبنين.  

 وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019