Loading...
الرئيسية - الأخبار - الاجتماع الختامي للجنة الإشراف على خطة عام ١٤٤٢هـ برئاسة مدير تعليم الدوادمي

الاجتماع الختامي للجنة الإشراف على خطة عام ١٤٤٢هـ برئاسة مدير تعليم الدوادمي

الخميس, 9 جمادى الأول 1442هـ 01:18


الإعلام والاتصال :

عقدت لجنة الإشراف على خطة الدراسة لعام ١٤٤٢هـ, اليوم الخميس ٩/ ٥ / ١٤٤٢هـ اجتماعها الختامي برئاسة مدير ‫إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي, والذي تحدث في بداية الاجتماع عن تجربة التعليم عن بعد كنموذج يحتذى به على مستوى العالم، مشيرا للدروس المستفادة من تلك التجربة ومن ذلك قدرة الوطن على إدارة الأزمة الممثلة في جائحة كورونا، مؤكدا أن هذا الإنجاز يعتبر فخرا ونجاحا للجميع بدون استثناء.

كما قدم شكره للمساعدين, ومديري المكاتب, ورؤساء الأقسام , والمشرفين والمشرفات, وقادة وقائدات المدارس , والمعلمين والمعلمات على جهودهم في نجاح التعليم عن بعد خلال الفصل الدراسي الأول. 

ثم استعرض رئيس قسم الإشراف التربوي ومقرر اللجنة الأستاذ مناور العتيبي أهم توصيات الاجتماع السابق ومنها حصر الطلاب الذين واجهوا بعض المشاكل في الاختبارات، وتطبيق الاختبارات التجريبية، مشيرا لمتابعة خطط الفاقد التعليمي. 

كما طرح أعضاء اللجنة عددا من المحاور ومن أهمها متابعة الاختبارات عن بعد خلال هذا الأسبوع, والحملة الإعلامية التي ستنطلق الاثنين القادم ولمدة ثلاثة أيام تحت عنوان(#مدرستي_أسرتي_شكراً ) تقديرا لجهود عناصر العملية التعليمية في نجاح رحلة التعلم عن بعد.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021