Loading...
الرئيسية - الأخبار - الطالبة العيد من تعليم الدوادمي تحصد المركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي

الطالبة العيد من تعليم الدوادمي تحصد المركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي

الأحد, 8 ربيع الأول 1442هـ 12:12


الإعلام والاتصال:

مثلت الطالبة هيفاء بنت محمد العيد إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي في مشروع تحدي القراءة العربي وحصلت على المركز الثالث على مستوى المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة عبرت العيد عن مشاعرها  وعن تجربتها في هذه المسابقة وغيرها من المسابقات فتقول: إن كنت سأتحدث عن تجربتي فأنا أشعر بأني ألامسُ الرباب حينما أذكر حصولي على هذا المركز.

وتضيف: سبق وأن شاركت في مسابقات القرآن الكريم, والشعر الفصيح ولكل مسابقة تجربتها ورونقها الخاص إلا أن هذه المرة كان الأمر بالنسبة لي كالتحدي؛ لأن المسابقة توقفَتْ مع أحداث جائحة كورونا حتى ظننتها انتهت, خصوصاً أنني انتقلت للمرحلة الجامعية وبدأت الأمور بالازدحام، مشيرة إلى أن إصرارها على إكمال هذا الطريق وإيمانها ببصمتها المميزة وأثرها المختلف سيوصلها للهدف رغم كل الظروف المحيطة.

وعن الذين كان لهم الدور الكبير في تميزها ووصولها لهذا المستوى فتقول العيد :لعائلتي تلك المليئة بالمثقفين, والخطباء, وبعض الشعراء, وأصحاب الطموح أكبر الفضل والشكر موصول لمعلماتي: حصة تراحيب, وضحى العضياني، مؤكدة على دور إدارة التعليم ممثلا بمنسقة مشروع تحدي القراءة العربي الأستاذة وفاء العتيبي في تحفيزها وتواصلها المستمر, ورئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة الحمادي، مشيدة بالمتابعة المستمرة لمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة غزالة بنت ماجد, العتيبي.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020