Loading...
الرئيسية - الأخبار - انطلاق فعاليات الاحتفاء بالذكرى السادسة للبيعة في تعليم الدوادمي

انطلاق فعاليات الاحتفاء بالذكرى السادسة للبيعة في تعليم الدوادمي

الأربعاء, 3 ربيع الآخر 1442هـ 01:21


الإعلام والاتصال : 

عقد مدير ‫إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الأربعاء 3/ 4 / ١٤٤٢هـ اجتماعه الخامس عشر بلجنة الإشراف على خطة العودة للدراسة لعام ١٤٤٢هـ، والمكونة من المساعدين وعدد من مدراء الإدارات والمكاتب ورؤساء ورئيسات الأقسام.

وقد عبر السبيعي في بداية الاجتماع عن شكره لأعضاء اللجنة على جهودهم في متابعة التعلم عن بعد خلال الفترة الماضية, مؤكدا على تجديده للولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم والتي انطلقت فعالياتها اليوم على مستوى وزارة التعليم . 

كما استعرض رئيس قسم الإشراف التربوي ومقرر اللجنة الأستاذ مناور العتيبي أهم توصيات الاجتماع السابق ومنها: متابعة تسجيل دخول الطلاب لمنصة مدرستي، مؤكدا على ضرورة الاستعداد للاختبارات ووضع خطة لذلك, وحصر المشرفين المتابعين للمنصة .

 تخلل ذلك عدد من المداخلات ومن أبرزها الخطة الإعلامية للاحتفاء بالذكرى السادسة للبيعة .  

من جانبه احتفل مبنى الشؤون التعليمية للبنات بهذه المناسبة من خلال عرض العديد من منجزات خادم الحرمين الشريفين, بالإضافة لعرض أعمال المدارس التي يشرف عليها النشاط الطلابي, وذلك عبر شاشات المبنى.

كما أعلنت إدارة التعليم عبر حساباتها الرسمية عن استقبال مشاركة أفراد المجتمع بهذه المناسبة والتعبير عن مشاعرهم, بالإضافة لنشر كلمات المسؤولين ومشاركة الإدارات والأقسام وتفعيل وسم #الذكرى_السادسة_للبيعة  .

أما عن المدارس فقد بدأت بتفعيل تلك المناسبة عن بعد من خلال المشاركات الطلابية والأقوال والنصوص الوطنية عبر وسائل التواصل المعتمدة وعبر منصة مدرستي وتطبيق مايكروسفت تيمز .

كما أكد النشاط الطلابي على ضرورة مشاركة منسوبي التعليم على في البرنامج الافتراضي المعزز للواقع وبطاقات التهنئة والحائط ومسابقة التحدي على الرابط التالي : http://nshat.sa/bayaaday/ والمنشور عبر بوابة مدرستي المعتمدة .

الجدير بالذكر أن فعاليات الاحتفاء بالذكرى السادسة للبيعة ستستمر حتى يوم غدٍ الخميس 4 / 4 / 1442هـ  

 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020