Loading...
الرئيسية - الأخبار - انطلاق فعاليات اليوم العالمي للمعلم بتعليم الدوادمي

انطلاق فعاليات اليوم العالمي للمعلم بتعليم الدوادمي

الأحد, 7 صفر 1441هـ 02:11


الإعلام التربوي: 

انطلقت اليوم الأحد 7 / 2 / 1441هـ فعاليات اليوم العالمي للمعلم بإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي تحت شعار (المعلمون الشباب مستقبل مهنة التدريس).

ومن أبرز فعاليات هذا اليوم زيارة سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي لعدد من المدارس تعزيزا لدور المعلم, بالإضافة للزيارات الإشرافية والتي قام بها العديد من قيادات التعليم والمشرفين والمشرفات لمتابعة فعاليات وأنشطة المدارس الداعمة لهذه المناسبة. 

كما شاركت مكاتب التعليم وأقسام الإدارة والمدارس في تفعيل وسم #عطاء_المعلم_مستقبل_للوطن من خلال حساباتها في تويتر.

هذا وقد قام قسم شؤون المعلمين بتوزيع بطاقات الشكر على المعلمين والمعلمات في حديقة(جدارية وطن), بالإضافة للرسالة النصية التي بُثت لهم عبر هواتفهم والتي تحمل عبارات الشكر والتقدير.

وعبر حسابها في تويتر فتحت إدارة التعليم باب المشاركة لأفراد المجتمع بتوجيه رسائلهم لمعلميهم عبر وسم #نبض_قلمي_لمعلمي  بإشراف قسم الإعلام التربوي بالإضافة لمشاركة المؤسسات التعليمية في إبراز عطاء المعلم من خلال قصص النجاح أو الإسهام في خدمة المجتمع في الجوانب الإنسانية أو التطوعية أو إنجاح مشروع بمشاركة الطالب.

كما بادر قسم التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم في بإهداء المعلمين عدد من المستندات التفاعلية لخدمتهم في رسالتهم التربوية, كما بثت الإدارة في شاشاتها العديد من العروض الخاصة بالمناسبة إضافة لشاشة الموقع الالكتروني التي تزينت بشعار المناسبة بإشراف قسم تقنية المعلومات.

من جانبه أكد قسم الإشراف التربوي في تعميمه الصادر للمدارس بضرورة تفعيل المناسبة في الفترة من 7 ـ 11 / 2 / 1441هـ وإرسال التقرير بعد انتهاء الفعاليات على الرابط التالي https://docs.google.com/forms/d/1W6lUtXrrbpCeEA_hqyf7UZmHWnMErUQfbubux-4JMUo/viewform?edit_requested=true

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

   

    


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019