Loading...
الرئيسية - الأخبار - انطلاق ملتقى (القراءة سفر ومتعة ) في تعليم الدوادمي

انطلاق ملتقى (القراءة سفر ومتعة ) في تعليم الدوادمي

الاثنين, 12 جمادى الأول 1439هـ 02:27


الإعلام التربوي ـ خلود العريفي:

ضمن فعاليات مشروع تحدي القراءة العربي؛ انطلقت فعاليات ملتقى (القراءة سفر ومتعة) بإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي وذلك من خلال حفل الافتتاح الذي أقيم اليوم الاثنين12 / 5 / 1439هـ بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي وعدد من منسوبات التعليم وذلك في مقر الثانوية الأولى بالدوادمي.

بدأ الحفل والذي قدمته الأستاذة جميلة بنت جزاء الحافي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للعصيمي أكدت فيها على أهمية القراءة, كما أشارت لأهداف مشروع تحدي القراءة العربي ومن أهمها إطلاق العنان للطالبات المبدعات وتنمية الفكر الناقد.

 وفي ختام كلمتها شكرت فريق العمل في هذا الملتقى وخصت بذلك منسقة المشروع وصاحبة مبادرة الملتقى الأستاذة رابعة بنت نايف النمر؛ والتي أعطت نبذة تعريفية عن أهداف ومراحل وفعاليات مشروع تحدي القراءة؛ مشيرة للهدف العام من الملتقى وهو نشر ثقافة القراءة؛ شاكرة كل من ساهم في إنجاحه من جهات داعمة وأفراد مشاركين .

ثم تحدثت الطالبتان لمياء بنت منير العتيبي وجود بنت عبدالله المقاطي من الابتدائية الرابعة عشر عن تجربتهما بالمشاركة في مشروع تحدي القراءة في دورته السابقة.

اختتم الحفل بتكريم الطالبات والمدارس المشاركة, ثم توجهت الحاضرات للمعرض المصاحب للملتقى والذي احتوى على العديد من الأركان والفعاليات والورش.


الجدير بالذكر أن الملتقى ستستمر فعالياته إلى يوم الثلاثاء 20 / 5 / 1439هـ ليشمل العديد من المدارس حسب جدول الزيارات التي أعلن عنه سابقا.

ولمشاهدة تغطية ملتقى القراءة سفر ومتعة متابعة سناب وزارة التعليم moe_gov  وحسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018