Loading...
الرئيسية - الأخبار - برئاسة مدير التعليم ‬..مجلس التعليم بالدوادمي يعقد اجتماعه الأول

برئاسة مدير التعليم ‬..مجلس التعليم بالدوادمي يعقد اجتماعه الأول

الأربعاء, 7 ربيع الآخر 1441هـ 12:31


الإعلام التربوي :

عقد مجلس التعليم بمحافظة الدوادمي اجتماعه الأول برئاسة سعادة مدير إدارة التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الأربعاء ٧ / ٤ / ١٤٤١هـ بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ جمال بن محمد الحمادي وعدد من التربويين من الجانبين. 

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لأمين التعليم ومدير الجلسة الأستاذ إبراهيم بن محمد اليحيى.

ثم كلمة للسبيعي شكر فيها الأعضاء السابقين للمجلس ورحب بالأعضاء الجدد، كما تحدث عن أهمية مثل هذه الاجتماعات في تطوير العملية التعليمية.

بعد ذلك  تحدث الحمادي عن نواتج التعلم وخطة التحسين المستقبلية, تلاه رئيس قسم الجودة وقياس الأداء الأستاذ عبدالعزيز الشيباني ليشير لنتائج الاختبارات الدولية والوطنية والتحصيلية ومقارنتها بالأداء العام . 

كما أعطى الأستاذ ابراهيم النغيثر رئيس قسم التخطيط المدرسي نبذة عن مشروع الطفولة المبكرة ( المكاسب السريعة، التحديات, وفرص التحسين).  

صاحب ذلك العديد من المداخلات والتي أجاب عنها مدير التعليم وعدد من أعضاء المجلس.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء هو الأول للمجلس التعليمي وسيليه العديد من الاجتماعات بإذن الله؛ حيث ستطرح فيها العديد من المحاور التي تهم المجتمع التعليمي .

  وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

            


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020