Loading...
الرئيسية - الأخبار - برعاية مساعد مدير تعليم الدوادمي.. تعليم البجادية يقيم حفل(بصمات إنجاز)

برعاية مساعد مدير تعليم الدوادمي.. تعليم البجادية يقيم حفل(بصمات إنجاز)

الأربعاء, 5 شعبان 1440هـ 01:22


الإعلام التربوي _ خلود العريفي: 

برعاية مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي؛ أقامت الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بالبجادية اليوم الأربعاء ٥ / ٨ / ١٤٤٠هـ حفل (بصمات إنجاز) لتكريم المتميزات للعام الدراسي١٤٣٩هـ / ١٤٤٠هـ وذلك في صالة البلدية للاحتفالات وبحضور العديد من التربويات. 

بدأ الحفل والذي تقدمه الأستاذتان صباح بنت عايض العتيبي ولطيفة بنت بداي العتيبي بتلاوة للطالبة أسماء بنت ضيف الله العتيبي, ثم ألقت الطالبة جواهر بنت مشبب العتيبي أنشودة ترحيبية بهذه المناسبة. 

عقبها كلمة لرئيسة الشؤون التعليمية بمكتب البحادية الأستاذة منى بنت محمد النفيعي رحبت فيها بالحاضرات وأشارت إلى أن هذا الحفل هو حصادٌ لإنجازات العاملات في الميدان التربوي وتكريمهن، شاكرة كل من شارك في هذا الحفل من لجان وداعمين . 

تلا ذلك كلمة للعصيمي تحدثت فيها عن إنجازات إدارة التعليم خلال هذا العام والتي كان آخرها التميز في اختبار TIMSS، وأشارت للدور العظيم للمعلمات كمربيات للأجيال وصانعات للإنجاز ، كما أكدت على أهمية الحوار المتواصل مع الطالبات واحتوائهن وتنمية الحس الوطني لديهن.

وختمت كلمتها بالثناء على جهود الشؤون التعليمية بالبجادية وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل . 

ثم ألقت طالبات رياض الأطفال أنشودة عن الألوان، عقبها كلمة للأستاذة وضحى بنت سيف الدلبحي بعنوان( ومضة تربوية)، تلا ذلك أنشودة وطنية بعنوان( فراشات محبوبة) لطالبات الابتدائية الثانية. 

كما قدمت طالبات ثانوية البجادية فقرة بعنوان( نقطة تحول وعزم). 

وفي ختام الحفل كُرمت المتميزات من القائدات والمعلمات والطالبات الفائزات في عدد من المسابقات, ورعاة الحفل والمشاركات في تنظيمه.

ثم توجهت الحاضرات للمعرض المصاحب للحفل والذي احتوى على العديد من أعمال المدارس وأنشطتها.

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019