Loading...
الرئيسية - الأخبار - بعد زيارة معرض( بصماتي الوردية) في الابتدائية العاشرة بالدوادمي.. منسوبات التعليم يشدن بمواهب الطالبات

بعد زيارة معرض( بصماتي الوردية) في الابتدائية العاشرة بالدوادمي.. منسوبات التعليم يشدن بمواهب الطالبات

الخميس, 10 شعبان 1439هـ 11:52


الإعلام التربوي _ خلود العريفي: 

زارت اليوم الخميس 10 / 8 / 1439هـ العديد من منسوبات التعليم بمحافظة الدوادمي معرض(بصماتي الوردية ) في الابتدائية العاشرة, والتي تأتي بعد افتتاح سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي له يوم أمس الأربعاء بحضور العديد من القيادات التربوية. 

صاحب المعرض أنشودة ترحيبية من طالبات المدرسة فالقرآن الكريم, ثم كلمة لقائدة المدرسة الأستاذة منيرة المقاطي رحبت من خلالها بالحاضرات للحفل.

كما  شكرت المعلمتين المشرفتين على هذا المعرض الأستاذتين نورة المهنا وسارة الدعجاني وعلى سعيهما لإبراز جهود الطالبات في مجال الرسم والفن التشكيلي.  


عقبها كلمة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي ألقتها بالنيابة عنها مديرة المكتب التنسيقي لتقويم الأداء الأستاذة منى بنت راشد الشهيب ؛حيث أكدت فيها بأن هذا المعرض هو نتاج المعلمات وفن الطالبات الذي يتحدث عما لديهن من حس فني وذوق عالي, كما أثنت على جهود جميع منسوبات المدرسة في هذا المعرض المبارك. 

تلاها كلمة لمشرفة القيادة المدرسية الأستاذة حصة الحميدي بهذه المناسبة. 

 

من جانبها أوضحت المعلمة المهنا بأن فكرة المعرض نشأت من ست سنوات وبدأت بمعرض لرسومات الطالبات. وتضيف: المعرض أقيم اليوم وشاركت فيه الطالبات من جميع الفصول والحمدلله, وهذا دليل على كمية المواهب الموجودة في طالباتنا والتي نسعى أن تكون أثرا طيبا لهن.

وشكرت في ختام كلمتها كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض وخصت بالشكر الأستاذ أحمد بن محمد الدحيم رئيس شعبة التربية الفنية بالإدارة.   


وتضيف المعلمة الدعجاني قائلة: معرض بصماتي الوردية اسم على مسمى؛ حيث حرصنا من خلاله أن يكون هناك بصمة لكل طالبة في مجال الفن دعما لها وتعزيزا لثقتها في نفسها ورفعا لمستوى التذوق لديها, شاكرة في الختام كل من تعاون في هذا المعرض ومن حضر لمشاهدة هذا الإبداع.  

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

 

 





شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018