Loading...
الرئيسية - الأخبار - تأمينًا للمنتج الغذائي للطالب والطالبة.. مدير تعليم الدوادمي يدشن مشروع الشراكة مع شركة المراعي

تأمينًا للمنتج الغذائي للطالب والطالبة.. مدير تعليم الدوادمي يدشن مشروع الشراكة مع شركة المراعي

الأحد, 9 محرّم 1441هـ 02:24


الإعلام التربوي :

دشن سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي اليوم الأحد 9 / 1 / 1441هـ  مشروع الشراكة مع شركة المراعي لتأمين منتجاتها الغذائية للطلاب والطالبات من خلال المقاصف المدرسية, وذلك بحضور العديد من منسوبي الإدارة . 

وفي كلمة للسبيعي بهذه المناسبة أشار إلى أن هذا المشروع سيكون طبقا للضوابط التي وضعتها وزارة التعليم , وأكد أن أسعار البيع في المقاصف المدرسية ستكون بالسعر السائد في الأسواق بلا إثقال للطالب أو لولي أمره. 

وعلى هامش المشروع تحدث رئيس قسم خدمات الطلاب الأستاذ مطلق بن عايض العصيمي عن مراحله بقوله: بدأت المرحلة الأولى في (20) مدرسة للبنات, وبعد أسبوعين بمشيئة الله سيضاف (20) مدرسة أخرى وهكذا في كل مرة سيضاف نفس العدد؛ وذلك لإدراج المدارس المستهدفة في خطة السير للموزعين على نظام الشركة وفي الميدان على مراحل عدة إلى ان تصل لمدارس المحافظة.

ويضيف العصيمي: سبق هذه الانطلاقة استعدادات مبكرة من جوانب عدة من أبرزها تحديد المدارس المستهدفة وإضافة المدارس والأسعار الجديدة (المخفضة) إلى نظام الشركة. 

ويختم حديثة مؤكدًا بأن إدارة التعليم ممثلة بقسم خدمات الطلاب تسعى في ذلك لحصول الطالب و الطالبة على أصناف متنوعة من الأغذية الصحية المطابقة للاشتراطات الصحية.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019