Loading...
الرئيسية - الأخبار - تحت شعار(معًا لبناء جيل مبدع)..انطلاق فعاليات أسبوع موهبة الوطني ويوم الموهبة الخليجي في تعليم الدوادمي

تحت شعار(معًا لبناء جيل مبدع)..انطلاق فعاليات أسبوع موهبة الوطني ويوم الموهبة الخليجي في تعليم الدوادمي

الأحد, 16 جمادى الآخر 1439هـ 11:59


الإعلام التربوي_ خلود العريفي: 

أطلقت إدارة ‏التعليم بمحافظة الدوادمي اليوم الأحد ١٦ / ٦ / ١٤٣٩هـ فعاليات أسبوع موهبة الوطني ويوم الموهبة الخليجي والذي يوافق الثالث من شهر مارس تحت شعار( معًا لبناء جيل مبدع) في مدارس البنين والبنات .

هذا وتتنوع فعاليات هذا الأسبوع في مدارس البنات من خلال الإذاعة المدرسية والمحاضرات والمسابقات وبرامج مهارات التفكير للطالبات.   

كما أقام اليوم مركز رعاية الموهوبات بهذه المناسبة لمرتادات المركز عددا من الورش التوعوية؛ والتي تأتي تزامنا مع انطلاق تصفيات مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى الإدارة.  

من جانبها أفادت رئيسة قسم الموهوبات الأستاذة أشواق بنت سعد الطخيس أن أسبوع الموهبة هو أحد البرامج الهادفة لنشر ثقافة الموهبة والإبداع في المملكة، داعية مختلف شرائح المجتمع للمشاركة في وسم ‏‫#اسبوع_الموهبة_2018_الدوادمي‬ .  

ولمشاهدة صور من تفعيل المدارس لهذا اليوم متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018