Loading...
الرئيسية - الأخبار - تدشين مكتب وفاء لرعاية الطلاب أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم

تدشين مكتب وفاء لرعاية الطلاب أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم

الاثنين, 19 محرّم 1439هـ 01:28


الإعلام التربوي : خالد سليمان العنقري

 

 

              برعاية سعادة محافظ الدوادمي الأستاذ : مران بن قويد  . تم  صباح اليوم الاثنين 19/1/1439 هـ  تدشين  مكتب وفاء لرعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين  بحضور عدد من القيادات الأمنية والإدارية بالمحافظة  .

     خلال حفل التدشين تحدث مدير التعليم  عن المناسبة وقدم شكره لكل من ساهم في تنظيم هذه الفعالية ، ومن يساهم من أبناء التعليم على تقديم الرعاية لهذه الفئة ،  مؤكدا أن هذا الدور يجسد أسمى معاني الإنسانية والتراحم والتلاقي بين أبناء المجتمع ، والتعبير عن مدى الحب والوفاء لهذه الفئة الغالية .

       كما عبر سعادة المحافظ عن بالغ شكرة وتقديره للقيادة وولاة الأمر لتجسيد معاني الوفاء لهذه الفئة الغالية ولأبناء الوطن كافة  .

 

    وأوضح مدير المكتب الأستاذ : نايف السليس ،  أن الوزارة حرصت من منطلق الدور الرئيسي لها في التربية ورعاية السلوك ومساعدة الطلاب في بناء شخصيتهم وحل مشكلاتهم ومجابهة صعوبات الحياة ومد جسور التعاون والتكامل مع الأسر والأبناء المحتاجين لخدمات نوعية ، وكذلك إيمانا بالدور العظيم لجنودنا البواسل في حماية العقيدة و الوطن وما يقدمه المعلم من جهود في تحقيق البناء والرقى للوطن، مشيرا إلى أن الوزارة في لمسة وفاء لهؤلاء تبنت العمل على رعاية أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم الذين توفاهم الله ، نفسيا واجتماعيا وتعليميا وصحياً عبر مكتب ( وفاء )  . 

------------------------------------------------------

شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2017