Loading...
الرئيسية - الأخبار - تزامنا مع إجازة منتصف العام.. انطلاق برامج أندية الحي بتعليم الدوادمي

تزامنا مع إجازة منتصف العام.. انطلاق برامج أندية الحي بتعليم الدوادمي

الاثنين, 11 جمادى الأول 1441هـ 10:07


الإعلام التربوي :

انطلقت يوم الأحد ١٠ / ٥ / ١٤٤١هـ برامج أندية الحي على مستوى محافظة الدوادمي والتي تحتوي على العديد من المسابقات والدورات التدريبية والأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع .

هذا وقد أفاد ممثل أندية البنين الأستاذ عبدالله بن عامر الدوسري بأنه سيقام مهرجان الرياضة للجميع يوم الأربعاء 20 / 5 / 1441هـ في نادي الحي بثانوية الجزيرة وسيصاحبه العديد من الفعاليات والجوائز للمشاركين ومرتادي النادي.

وأضاف: سيكون هناك العديد من الدورات التدريبية في جميع أندية الحي على مستوى المحافظة. 

من جانبها ذكرت ممثلة أندية البنات الأستاذة نوير بنت محارب الحافي بأن هناك العديد من الدورات التدريبية التي تستهدف نساء المحافظة والتي ستقام في نادي الحي بالثانوية السابعة للبنات بالإضافة للفعاليات المصاحبة لذلك من المسابقات والأنشطة الترفيهية. 

كما أشارت لمهرجان القراءة للجميع والذي سيكون يوم الخميس 21 / 5 / 1441هـ وسيصاحبه العديد من الفعاليات التي تستهدف المرأة والطفل وذلك في صالة الأنشطة بجوار الثانوية السابعة للبنات.

أما بالنسبة للأندية الأخرى فأكدت الحافي بأن جميع الفعاليات ستكون في جميع الأندية على مستوى المحافظة. 

هذا وقد دعا كلٌ من الأستاذين الدوسري والحافي لمتابعة إعلانات الدورات وأخبار الأندية في منصات التواصل الخاصة بإدارة التعليم وحسابات أندية الحي والتسجيل في البرامج من خلال زيارة الأندية والتعرف على أنشطتها وذلك لاستثمار إجازة منتصف العام فيما يعود على جميع فئات المجتمع بالفائدة.    

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

   


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020