Loading...
الرئيسية - الأخبار - تزامنا مع تعليق الدراسة ..المدرسة الافتراضية خيار الطلاب للتعلم عن بعد

تزامنا مع تعليق الدراسة ..المدرسة الافتراضية خيار الطلاب للتعلم عن بعد

الأحد, 20 رجب 1441هـ 12:37


الإعلام التربوي :

تزامنا مع تعليق الدراسة والذي تشهده المملكة هذه الفترة وقاية من فيروس كورونا؛ قامت وزارة التعليم بتوفير البدائل المناسبة حرصا منها على سير العملية التعليمية في كافة الظروف وتوفير الحلول التقنية؛ ومن ذلك المدرسة الافتراضية كخيار متاح للتعلم عن بعد .

وتأكيدا لدور الوزارة؛ اجتمع سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبد الله بن حمد السبيعي يوم الخميس 17 / 7 / 1441هـ بالأقسام ذات العلاقة من الجانبين(بنين,بنات).

هذا وقد أشاد السبيعي بجهود الأقسام فيما يخص المدارس الافتراضية والتعلم عن بعد من خلال الخطط التي تركز على تعليم الطلبة في هذه الفترة وإزالة العقبات التي قد تواجههم.

كما أشار مدراء مكاتب التعليم ورؤساء ورئيسات الأقسام المشاركة في الاجتماع للإجراءات التي نُفذت على مستوى الإدارة والمدارس.  

وفي الختام أكد السبيعي على ضرورة تثبيت الجدول المدرسي في نظام نور للمدارس تزامنا مع  انطلاق قنوات منظومة التعليم الموحدة, مشيرا لمتابعة حسابات وزارة التعليم وحسابات الإدارة وأخذ المعلومات من مصادرها وبث الرسائل الإيجابية في هذه الفترة .

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa واليوتيوب: https://www.youtube.com/watch?v=Tp8i_POvD-U


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020