Loading...
الرئيسية - الأخبار - تعليم الدوادمي يبدأ عامه الجديد بحزمة من البرامج

تعليم الدوادمي يبدأ عامه الجديد بحزمة من البرامج

الأحد, 17 ذو الحجة 1440هـ 05:22


الإعلام التربوي _خلود العريفي: 

تزامنًا مع عودة المشرفين والمشرفات والهيئة الإدارية في إدارة التعليم والمدارس بمحافظة الدوادمي؛ انطلقت اليوم الأحد ١٧ / ١٢ / ١٤٤٠هـ العديد من البرامج والأنشطة التي تهدف لتهيئة منسوبي ومنسوبات التعليم لعام جديد حافل بالإنجازات. 

ومن أبرز تلك البرامج الاجتماع الذي عقده سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي بأعضاء لجنة الطفولة المبكرة للوقوف على آخر إنجازات اللجنة واستعداداتها للمدارس التي ستضم  طلاب وطالبات تلك المرحلة. 

كما أطلق قسم الإشراف التربوي بالتعاون مع قسم شؤون المعلمين وعدد من الأقسام العديد من البرامج لاستقبال وتهيئة المعلمين الجدد؛ والتي ستستمر حتى نهاية الأسبوع ويشاركهم من الجانب النسائي قسم الإشراف التربوي بالتعاون مع عدد من الأقسام حيث ستكون أولى برامجهم الملتقى الذي سيقام يوم غدٍ الاثنين ويعقبه العديد من الدورات التدريبية على مدار الأسبوع.

كما احتفلت الإدارات النسائية بإشراف قسم العلاقات العامة بعيد الأضحى المبارك وسط حضور العديد من منسوبات الإدارة.

أما عن البرامج التدريبية فقد أعد قسم التدريب التربوي العديد من الدورات للمعلمين الجدد, كما أعلن قسم التدريب التربوي للبنات عن برنامج (مهارات التعامل مع طلاب الصفوف الأولية) مستهدفًا مشرفات الصفوف الأولية وذلك تعزيزًا لدور مدارس الطفولة المبكرة؛ حيث سيبدأ يوم الثلاثاء القادم ولمدة ثلاثة أيام.

أما عن الكتب الدراسية فقد قامت إدارة المستودعات بفرز جميع مقررات المرحلة الابتدائية للبنين, و كتب المقررات لمكاتب التعليم وسيتم ترحيلها يوم غدٍ حسب الخطة المعمول بها لكل مدرسة ومجمع تعليمي. 

أما عن قسم الإعلام التربوي فقد استمر في بث الرسائل التوعوية ونشر الأخبار الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي أو الطفولة المبكرة من خلال مواقع التواصل التي يشرف عليها. 

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021