Loading...
الرئيسية - الأخبار - تعليم الدوادمي يختتم حملة (شكراً مدرستي وأسرتي)

تعليم الدوادمي يختتم حملة (شكراً مدرستي وأسرتي)

الجمعة, 17 جمادى الأول 1442هـ 11:25


الإعلام والاتصال:

    بمناسبة انتهاء أعمال الفصل الدراسي الأول بنجاح، والذي استمرت فيه العملية التعليمية عن بُعد عبر منصة مدرستي؛ أطلقت وزارة التعليم حملة (شكرا مدرستي وأسرتي) تقديرا للطلاب والطالبات، وأولياء أمورهم، ومعلميهم ومعلماتهم، وفرق العمل في الوزارة وإدارات التعليم على الجهود التي بذلت خلال الفصل الدراسي الأول.

من هنا أعلنت إدارة التعليم  يوم الأربعاء15 / 5 / 1442هـ عبر حساباتها الرسمية عن انطلاق الحملة ورحبت بمشاركات المؤسسات التعليمية والطلاب والطالبات وأفراد المجتمع في التعبير عن مشاعرهم بهذه المناسبة عبر وسم: #شكراً_مدرستي_وأسرتي.

وقد كان لمدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي كلمة بمناسبة الحملة عبر الرابط التالي: http://youtu.be/fwLfL-Hheu4 ذكر من خلالها أن رحلة التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي من أجمل الرحلات التي ساهم في نجاحها الجميع على اختلاف أماكنهم. 

كما كان لقيادات التعليم والأقسام والإدارات ومكاتب التعليم عددا من الرسائل التي تتضمن عبارات الشكر والتقدير لكل من قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور في مساهمتهم في نجاح التعليم عن بعد خلال الفترة الماضية.

أما عن المدارس فقد تفاعل الطلاب والطالبات مع معلميهم بهذه المناسبة عبر منصات التعليم عن بعد, يشاركهم في ذلك العديد من أولياء الأمو؛ حيث كان عدد المتعلمين عن بعد أكثر من 13900طالب وطالبة. 

الجدير بالذكر أن حساب إدارة التعليم في منصة التواصل الاجتماعي (تويتر) مع بداية انطلاق الحملة التي استمرت يومين؛ شهد تفاعلا كبيرا من المؤسسات التعليمية ومنسوبي التعليم والطلاب والطالبات وأفراد المجتمع من خلال رسائل الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ووزارة التعليم وإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي على نجاح التعلم عن بعد خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام.

ولمتابعة المزيد عن حملة #شكراً_مدرستي_وأسرتي الاشتراك في قنوات التواصل مع إدارة التعليم بالدوادمي في تويتر  @MOE_DWD وسناب شات عبر الرابط: https://www.snapchat.com/add/moe_dwd واليوتيوب عبر الرابط: https://www.youtube.com/channel/UCG_DsxHhUOciUoIkFbr0weQ


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021