Loading...
الرئيسية - الأخبار - تعليم الدوادمي يختتم مشروع بحث الدرس لمادة الرياضيات

تعليم الدوادمي يختتم مشروع بحث الدرس لمادة الرياضيات

الاثنين, 23 رجب 1439هـ 04:45


الإعلام التربوي ـ خلود العريفي:

اختتمت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي  اليوم الاثنين ٢٣ / ٧ / ١٤٣٩هـ مشروع بحث الدرس لمادة الرياضيات للصف الثالث ثانوي لدرس( بحث الإحداثيات القطبية) وذلك في ثانوية مناهج الأهلية بالبجادية بحضور رئيسة الشوؤن التعليمية بمكتب البجادية الأستاذة منى بنت محمد النفيعي وفريق الخبراء المكون من عدد من التربويات، والعديد من المعلمات . 

من جانبها أعربت منسقة مشروع بحث الدرس لمادة الرياضيات الأستاذة مريم العصيمي عن شكرها الوافر للمعلمة المقيمة للدرس الأستاذة أسماء الملحم، ولفريقها  المكون من المعلمات :سجى الوباري ، رباب الوباري، أزهار العتيبي، مروة  السعيد. 

كما أثنت العصيمي على جهود الأستاذة غزيل النفيعي _ ميسرة  المشروع في مكتب البجادية _  في متابعتها للمشروع والإشراف عليه؛ مؤكدة أن لهذا المشروع مخرجات تعليمية تستحق التأمل والإشادة لتحقيقها للهدف البعيد من خلال استجابة الطالبات وتفاعلهن, شاكرة في ختام  هذا المشروع المدرسة المستضيفة ممثلة بقائدتها الأستاذة حصة الدعجاني .

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع مجتمعات التعلم المهنية؛ حيث يساعد المعلمين على تخطيط الدروس بشكل واقعي، وتحقيق مجتمع تعلم مهني في المدرسة.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018