Loading...
الرئيسية - الأخبار - تعليم الدوادمي يقيم برنامج تهيئة المعلمات الجدد

تعليم الدوادمي يقيم برنامج تهيئة المعلمات الجدد

الاثنين, 18 ذو الحجة 1440هـ 02:13


الإعلام التربوي_ خلود العريفي: 

أقامت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي اليوم الاثنين١٨ /١٢ / ١٤٤٠هـ برنامج تهيئة المعلمات الجدد بإشراف قسم الإشراف التربوي ومشاركة العديد من الأقسام وذلك في مركز التدريب التربوي.  

بدأ البرنامج والذي قدمته المشرفة التربوية الأستاذة وفاء السليس بكلمة لمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي رحبت فيها بالمعلمات,  كما أكدت على الدور المهم للمعلمة في تربية الأجيال وتخلل ذلك بعض التوجيهات التي تعزز دورها في مسيرتها القادمة.

ثم تحدثت مشرفتا شؤون المعلمين الأستاذتان منيرة بنت سعود السعدان وريم بنت إبراهيم الضويان حقوق وواجبات المعلمة.

بعد ذلك تكلمت المشرفة التربوية الأستاذة هدى بنت شليل العصيمي عن فرص التطوير المهني والوظيفي, ثم اُستعرضت العديد من النماذج الملهمة لعدد من قائدات المدارس والمعلمات تحت عنوان( شاركني تجربتي) 

كما أشارت رئيسة قسم توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة وضحى بنت خلف الحلاج إلى علاقة المعلم الجديد بالمجتمع المدرسي وأثرها على عناصر العملية التعليمية. 

عقب ذلك تحدثت رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة بنت حمود الحمادي عن تقويم المعلمة الجديدة في سنة التجربة, وصاحب ذلك العديد من الاستفسارات، ثم تكلمت المشرفة التربوية الأستاذة نعيمة عبود عن اخلاقيات مهنة التعليم.

وفي الختام  شكرت المعلمات جهود إدارة التعليم في هذا البرنامج مؤكداتٍ على تحمل المسؤولية والعمل بجد في المرحلة القادمة.

الجدير بالذكر أنه سيقام يوم غدٍ ولمدة(3) أيام ضمن سلسلة هذا البرنامج دورة(المعلم الجديد) في مركز التدريب التربوي يصاحبها لقاء مفتوح مع سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي.

 وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa والمشاركة في وسم #معاً_نبدأ


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021