Loading...
الرئيسية - الأخبار - تعليم الدوادمي يكرم الطالبة الكرشمي

تعليم الدوادمي يكرم الطالبة الكرشمي

الأحد, 19 جمادى الآخر 1440هـ 12:52


الإعلام التربوي _ خلود العريفي :

استقبلت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات بمحافظة الدوادمي المكلفة الأستاذة عواطف بنت هادي العصيمي  اليوم الأحد ١٩ / ٦ / ١٤٤٠هـ الطالبة عائشة بنت صالح الكرشمي من الصف الاول متوسط في متوسطة تحفيظ القران الكريم بعرجاء؛ وذلك لمشاركتها في جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق والإبداع العلمي  للتربية الخاصة. 

وقد كان في استقبالها رئيسة قسم التربية الخاصة الأستاذة فريدة بنت ماجد العضياني والعديد من القيادات التربوية واللاتي رحبن بالطالبة والوفد المرافق لها والمكون من شقيقتها وقائدة المدرسة والمرشدة الطلابية ومعلمة القران الكريم.  

هذا وقد ألقت العصيمي كلمة المساعدة بالنيابة أكدت من خلالها أن هذه الخطوة تضاف لسلسلة إنجازات تعليم الدوادمي وهي لمسة وفاء لتكريم الطالبة من قسم التربية الخاصة مشكورا, حيث يعكس هذا التكريم اهتمام إدارة التعليم بجميع الفئات من الطلاب والطالبات.

ثم تحدثت مديرة مركز التميز الأستاذة حصة بنت حمود العتيبي عن أهمية التميز ، وأشادت بالطالبة ومشاركتها في الجائزة؛ حيث تعتبر حافزا لها للمشاركة في الجوائز القادمة لهذه الفئة كما أشادت بجهود قائدة المدرسة ومنسوباتها مع الطالبة.  

تلاها كلمة منسقة الجائزة الأستاذة وجدان بنت سعود العصيمي أشارت فيها لأهم الصعوبات التي واجهت المشاركات في هذه الجائزة.

عقب ذلك قدمت العضياني عرضا عن برنامج العوق البصري في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بعرجاء والمراحل التي مرت بها الطالبة للمشاركة في الجائزة في مسار تحفيظ القران الكريم . 

صاحب اللقاء العديد من المناقشات من الحاضرات, حيث اختتم بتكريم الطالبة ومرافقاتها وشكرهن على جهودهن الواضحة.  

 ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019