Loading...
الرئيسية - الأخبار - تعليم الدوادمي ينطلق بحزمة من البرامج مع بداية الفصل الدراسي الثاني لعام ١٤٤٢هـ

تعليم الدوادمي ينطلق بحزمة من البرامج مع بداية الفصل الدراسي الثاني لعام ١٤٤٢هـ

الأحد, 4 جمادى الآخر 1442هـ 01:26


الإعلام والاتصال:

تزامنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني لعام 1442هـ اليوم الأحد 4/ 6/ 1442هـ, عقد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اجتماعه الأول بلجنة خطة الاستعداد لهذا العام والمكونة من المساعدين ومديري مكاتب التعليم وعدد من رؤساء ورئيسات الأقسام.    

وفي بداية الاجتماع شكر السبيعي كل من ساهم في نجاح التعلم عن بعد في الفترة السابقة عبر منصة مدرستي, مؤكدا على البداية الجادة والعملية لهذا الفصل امتدادا لتلك النجاحات, والتي تعكس مدى تعاون أولياء الأمور من أجل مصلحة الطلاب والطالبات.

 كما شكر مستودعات الدوادمي وقسم التجهيزات المدرسية على جهودهم في الإشراف على توزيع المقررات الدراسية على مكاتب التعليم والمدارس وفق الخطة الزمنية المعدة لذلك.  

هذا وقد استعرض أعضاء اللجنة العديد من المحاور والبرامج التي ستنطلق مع بداية هذا الفصل ومن أهمها المتابعة المستمرة لتوزيع الكتب على الطلاب والطالبات في جميع المراحل بما في ذلك التعليم المستمر والتربية الخاصة, والتأكيد على الاحترازات الوقائية. 

بالإضافة لمتابعة الخطة الدراسية وتوزيع الحصص, وحضور الطلاب ورصد الغياب في نظام نور, وانطلاق الجولات الإشرافية لمتابعة التعلم عن بعد. 

أما عن البرامج التدريبية فستنطلق العديد من البرامج من أبرزها تدريب معلمي ومعلمات الدراسات الإسلامية, وبرامج التربية الخاصة. 

هذا وقد أطلقت إدارة التعليم عبر حساباتها العديد من الرسائل التحفيزية التي تعزز من رحلة التعليم عن بعد وتسليط الضوء على توزيع الكتب المدرسية في المدارس وفق الاحترازات.  


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021