Loading...
الرئيسية - الأخبار - ريما العتيبي تمثل الدوادمي في الرحلة التعليمية للطالبة المتفوقة في دورتها السابعة

ريما العتيبي تمثل الدوادمي في الرحلة التعليمية للطالبة المتفوقة في دورتها السابعة

الخميس, 30 جمادى الآخر 1440هـ 12:35


الإعلام التربوي _ خلود العريفي : 

مثلت الطالبة ريما بنت ياسر العتيبي من ثانوية الرفايع بالجمش إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي، وذلك في الرحلة التعليمية للطالبة المتفوقة في دورتها السابعة والمقامة في منطقة الجوف في الفترة من ٢٩ _ ٣٠ /٦ / ١٤٤٠هـ ؛ حيث كان افتتاح برامج الرحلة برعاية أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز وبحضور مدير عام التوجيه والإرشاد بالوزارة الدكتور يحيى الخبراني ومديرة عام التوجيه والإرشاد بالوزارة الأستاذة  موضي المقيطيب.

هذا وقد عبرت الطالبة العتيبي عن مشاعرها خلال المشاركة في الرحلة التعليمية قائلة : كانت رحله جمِيلة وممتعة واستفدت كثيرًا من البرامج والزيارات للأماكن التراثية والتاريخية, إنني سعيدة لأنني عشت هذه التجربة الممتعة التي لمست فيها تشجيع المشرفات للطالبات المتفوقات.

وتختم حديثها بقولها: مثل هذا التحفيز عزز لدينا نحن الطالبات حُب الاستمرار وتقديم المزيد من الإنجازات اللي تخدم الدين والوطن.

من جانبها أشارت مشرفة توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم الدوادمي  ومنسقة الرحلة الأستاذة وضحى بنت خلف الحلاج أن هذه الرحلة تقيمها وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتوجيه والإرشاد سنوياً للطالبة المتفوقة تعزيزًا للتفوق الدراسي وفق ضوابط معينة.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019