Loading...
الرئيسية - الأخبار - طالبات الدوادمي يعبرن عن مشاعرهن بعد حصاد الميداليات في مشروع المهارات الأدبية

طالبات الدوادمي يعبرن عن مشاعرهن بعد حصاد الميداليات في مشروع المهارات الأدبية

الخميس, 5 جمادى الآخر 1441هـ 03:37


الإعلام التربوي: 

أقيمت اليوم الخميس ٥ / ٦ / ١٤٤١هـ  التصفيات الختامية لمشروع المهارات الأدبية والمقامة في مكة المكرمة ؛ حيث حصدت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي العديد من الميداليات من خلال الطالبات المشاركات على النحو التالي :

الميدالية الذهبية للطالبة العنود بنت حمدان الروقي من الثانوية الثانية بالدوادمي في مسار القصة القصيرة، والميدالية الذهبية في مسار التلخيص والإلقاء للطالبة بتول بنت نايف العضياني من متوسطة الحيد بالجمش، والميدالية الفضية في مسار الشعر الفصيح للطالبة هيفاء بنت محمد  العيد من ثانوية تحفيظ القرآن بالدوادمي. 

وبهذه المناسبة تحدثت الرئيسة المكلفة لقسم نشاط الطالبات الأستاذة جميلة بنت جزاء العتيبي  قائلة : الحمد لله من قبل ومن بعد، لاشك كل إنجاز ومركز مميز يحتاج جهدًا مضاعفًا وقد واجهتنا بعض الصعوبات لكنها بتوفيق الله ثم بتعاون جميع أقطاب النجاح  من مدارس وطالبات مبدعات ومعلمات متفانيات مخلصات وأولياء أمور متفهمين  ومحكمات متميزات، وإدارة ومكاتب تعليم تسير على الخطط المرسومة تزول ثم  تثمر نجاحا مميزا .

وعن مشاعر الطالبات المتزامنة مع هذه المناسبة فتعبر الطالبةً بتول عن مشاعرها  قائلة:

بحمدٍ من الله و توفيقه  أن وفقني في هذا البرنامج، و أشكر كل من ساهم في نجاحي و أخص بالشكر معلمتي و مدرستي و إدارة التعليم و جهود وزارة التعليم كاملة في إبراز مواهب الطلبة و تنميتها و رعايتها، وأشيد بجهود والديّ العظيمين حفظهما الله و رعاهما.

أما الطالبة هيفاء فتقول: شعور لا يوصف اللهم لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه, المسابقة كانت من أقوى المحفزات والدوافع للتطور والحرص على الخروج بما هو رائع.

وتشاركها الفرحة الطالبة العنود بقولها:  

الحمد لله الذي من علينا بهذه الفرصة الثمينة للمشاركة بهذا الحدث الرائع و اللقاء بالمبدعات و أبارك لكل المشاركات والحمد لله رب العالمين.

كما شاركت مشرفة نشاط الطالبات بالجمش الأستاذة منيرة الغفيلي العصاي بهذه المناسبة قائلة: الهمم التواقة تتطلع دائما نحو القمم، تسوق أصحابها برفقة الأمنيات العِذاب بسيرٍ حثيث وعمل دؤوب وجهدٍ لا تضنيه المسافات مهما بدت بعيدة, فيض من الحمد مدرارا لله وحده على غدق هذه الثمار اليانعة لجهود مكللة بتوفيق من الله .

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020