Loading...
الرئيسية - الأخبار - قريبا.. تعليم الدوادمي يطلق العديد من الفعاليات احتفاءً باليوم الوطني

قريبا.. تعليم الدوادمي يطلق العديد من الفعاليات احتفاءً باليوم الوطني

الأربعاء, 12 محرّم 1441هـ 02:35


الإعلام التربوي:

 عقدت اللجنة الإشرافية للاحتفاء باليوم الوطني(89) بإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي اليوم الأربعاء 12/ 1 / 1441هـ اجتماعها الثالث برئاسة سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي . 

وقد أُعلن خلال الاجتماع عن الفعاليات التي ستنطلق تزامنا مع اليوم الوطني ومن أبرزها: معرض(همة حتى القمة), الزيارات الإشرافية للمدارس أثناء تفعيل اليوم الوطني, مسيرة وطنية, مرسم في أحد شوارع المحافظة.

كما ستطلق الإدارة من حسابها الرسمي في تويتر وسم #أنا_وطني والذي يستهدف فئات المجتمع من خلال المشاركة بقصيدة أو نشيد أو خاطرة للوطن؛ بحيث تكون المشاركات باللغة العربية متضمنة التعريف بصاحبها وسيكون هناك جائزة للمشاركة الأكثر في إعادة التغريد لها بشرط اختيار المشاركة الأفضل. 

الجدير بالذكر أن إجازة اليوم الوطني ستكون يومي الأحد والاثنين 23 ـ 24 / 1 / 1441هـ وتفعيل المدارس للمناسبة سيكون في الفترة من 25ـ 30 /1 /1441هـ أما عن حفل إدارة التعليم فسيكون في 27 / 1 / 1441هـ

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019