Loading...
الرئيسية - الأخبار - قريبا ..مبادرة(سجّلهم لنوصلهم) في تعليم الدوادمي

قريبا ..مبادرة(سجّلهم لنوصلهم) في تعليم الدوادمي

السبت, 7 ربيع الأول 1442هـ 01:22


الإعلام والاتصال:

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي عن انطلاق مبادرة (سجّلهم لنوصلهم) والتي يشرف عليها قسم خدمات الطلاب بالشراكة مع شركة تطوير للنقل التعليمي.

من جانبه ذكر رئيس قسم خدمات الطلاب الأستاذ مطلق بن عايض العصيمي أن المبادرة ستنطلق الأسبوع القادم، مستهدفة طلاب وطالبات التعليم العام.

أما عن الهدف من المبادرة فيشير العصيمي أنها تهدف إلى مساعدة أولياء أمور الطلبة في عملية تسجيل أبنائهم الطلاب والطالبات في النقل المدرسي عبر نظام نور الوزاري، مؤكدا أن ذلك مهم في تطبيق إجراءات اعتماد مقعد للطالب في خطة النقل المدرسي مبكرًا.

وعن آلية الحملة التي أُعدت للتوعية بهذه المبادرة فيقول: ستبدأ الحملة يوم الاثنين القادم  9 / 3 / 1442هـ في عدة مواقع  في محافظة الدوادمي ومكاتب التعليم .

ويضيف: مراعاة اتساع المحافظة والبعد المكاني في انطلاق الحملة سيخدم جميع مدارس المحافظة, وسيساهم في تحقيق أهدافها وسهولة الوصول لأولياء الأمور الراغبين بالتسجيل في النقل المدرسي.

هذا وستنطلق فعاليات الحملة في الحديقة الجدارية بالدوادمي من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً, أما عن الفترة الصباحية فستكون في مكاتب التعليم.

ويختم العصيمي حديثه بأهمية تفاعل أولياء الأمور مع هذه الحملة, شاكرا مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي, ومساعد المدير للشؤون المدرسية الأستاذ محمد بن سعد الضويان على دعمها لإنجاح مثل هذه المبادرات. 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020