Loading...
الرئيسية - الأخبار - محافظ الدوادمي المكلف يرعى حفل تكريم المتفوقين لعام 39 -1440هـ

محافظ الدوادمي المكلف يرعى حفل تكريم المتفوقين لعام 39 -1440هـ

الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441هـ 02:07


الإعلام التربوي: 

رعى سعادة محافظ الدوادمي المكلف الأستاذ سلطان بن سعد السديري صباح اليوم الأربعاء 25 / 6 / 1441هـ حفل تكريم الطلاب المتفوقين على مستوى الإدارة, وذلك  بحضور سعادة وكيل محافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن مترك العجالين وسعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي وعدد من رؤساء ومديري القطاعات الحكومية والعسكرية وقيادات التعليم وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

  بدأ الحفل بالنشيد الوطني, ثم آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد بن قنيفذ العصيمي.

 بعدها كلمة لرئيس قسم التوجيه والإرشاد الطلابي الأستاذ محمد بن ناصر السبيعي رحب فيها بالحاضرين وأعطى نبذة عن الحفل, تلاها كلمة للطلاب المتفوقين بهذه المناسبة ألقاها نيابة عنهم الطالب سعد بن محمد الباهلي.

 عقبها كلمة لمدير التعليم هنأ فيها الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم على نجاحهم وتفوقهم في دراستهم وأثنى على الدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التعليم بالمملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين, كما شكر جهود القائمين على هذا الحفل .

وفي الختام كُرم الراعي الرسمي للحفل(شركة الفلاح للمقاولات )ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الشيخ صمدان الدلبحي ، كما كُرم الطلاب المتفوقون, ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

وعلى هامش الحفل كان لمحافظ الدوادمي المكلف كلمة شكرَ من خلالها مدير ومنسوبي إدارة التعليم على رعايتهم للمتفوقين الذين هم لبنة بناء المجتمع وشباب الأمة وعماد الوطن. 

كما عبر العديد من الطلاب عن مشاعرهم في هذه المناسبة التي تقام سنويا بإشراف قسم توجيه وإرشاد الطلاب.

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020