Loading...
الرئيسية - الأخبار - محافظ الدوادمي يدشن مبادرة (سجِّلهمْ لنوصلهمْ)

محافظ الدوادمي يدشن مبادرة (سجِّلهمْ لنوصلهمْ)

الاثنين, 9 ربيع الأول 1442هـ 08:43


الإعلام والاتصال:

دشن محافظ الدوادمي الأستاذ سلطان بن سعد السديري مبادرة (سجِّلهمْ لنوصلهمْ) والتي أطلقتها إدارة التعليم ممثلة بقسم خدمات الطلاب بالتعاون مع شركة تطوير للنقل التعليمي مساء اليوم الاثنين 9/ 3 / 1442هـ في حديقة (جدارية وطن) بحضور مدير إدارة التعليم الأستاذ عبد الله بن حمد السبيعي, ومدير إدارة المرور العقيد سلطان الحنتوشي, وعدد من منسوبي التعليم وأفراد المجتمع.

وقد رحب السبيعي بالحضور, مشيدا بجهود الجهة المشرفة على المبادرة ومتابعتهم لتسجيل الطلاب والطالبات في خدمة النقل المدرسي خلال الفترة الماضية.

ثم أعطى رئيس قسم خدمات الطلاب الأستاذ مطلق بن عايض العصيمي نبذة تعريفية عن المبادرة.

تلا ذلك كلمة للسديري تحدث فيها عن عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالطلاب والطالبات والتي تجلت في دعم مثل هذه المبادرات, مشيدا بشعار المبادرة وبلاغة ألفاظه.

كما أشار للدور التكاملي بين إدارة التعليم وإدارة المرور, مؤكدًا على تسجيل أولياء الأمور لأبنائهم في خدمة النقل المدرسي دعمًا لمبادرة(سجِّلهمْ لنوصلهمْ).

صاحب ذلك تسجيل أحد أولياء الأمور لابنه في خدمة النقل المدرسي, والذي أثنى على تلك المبادرة وجهود إدارة التعليم في تسهيل الخدمات على الأسر والطلاب.

الجدير بالذكر أن مبادرة (سجِّلهمْ لنوصلهمْ) ستستمر ثلاثة أيام يتخللها العديد من الزيارات الإشرافية لمتابعة عملية تسجيل الطلبة في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور على مستوى المحافظة.     


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020