Loading...
الرئيسية - الأخبار - محافظ الدوادمي يدشن مدارس الطفولة المبكرة

محافظ الدوادمي يدشن مدارس الطفولة المبكرة

الأحد, 2 محرّم 1441هـ 02:02


الإعلام التربوي :

دشن سعادة محافظ محافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن مترك العجالين صباح اليوم الأحد 2 / 1 / 1441هـ مدارس الطفولة المبكرة وذلك في مبنى المحافظة وبحضور سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي وعدد من منسوبي المحافظة والتعليم .

هذا وقد عرف السبيعي أثناء التدشين  بمدارس الطفولة المبكرة وأهدافها , كما أشار للمدارس التي طبق فيها إسناد تدريس طلاب الصف الأول الابتدائي للمعلمات, مشيدًا بدعم وزارة التعليم لمثل هذه المدارس.  

وفي الختام شكر محافظ الدوادمي إدارة التعليم على جهودها الواضحة مع بداية العام الجديد سائلا الله التوفيق لها وعاما مليئا بالسعادة والنجاح للطلاب والطالبات.

يأتي تدشين مدارس الطفولة المبكرة ضمن سلسلة البرامج والزيارات التي قام بها اليوم مدير التعليم ومساعديه وعدد من رؤساء ورئيسات الأقسام والمشرفين والمشرفات لمدارس المحافظة تعزيزا للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد.                                                                                               

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa والمشاركة في وسم #معاً_نبدأ ووسم #مرحباًـ بالعام الدراسي


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019