Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير التعليم يتفقد عدد من المدارس باليوم الأول من العام الدراسي 39-1440

مدير التعليم يتفقد عدد من المدارس باليوم الأول من العام الدراسي 39-1440

الأحد, 22 ذو الحجة 1439هـ 02:02


الإعلام التربوي :

 

   تفقد سعادة مدير التعليم الأستاذ :  عبدالله بن حمد السبيعي ،  صباح اليوم الأحد 22 /12 /1439 .  انطلاق العام الدراسي الجديد 1439- 1440 والذي انتظم فيه ما يقارب من  50 ألف طالب وطالبة في مقاعد الدراسة في جميع مدارس محافظة الدوادمي  ، واستقبلت المدارس الطلاب والطالبات بالترحيب بهم وتوزيع المقررات الدراسية عليهم مع بداية الحصة الأولى ، وقامت الإدارة بإعداد البرامج التمهيدية لاستقبال طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية المستجدين والمستجدات والبرامج التوعوية لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية، وهناك برنامج زيارات ميدانية من الإشراف التربوي  بزيارة للمدارس ورصد الملاحظات والايجابيات كما زار مدير التعليم مدرسة اليرموك المتوسطة ،  والمدرسة العزيزية الابتدائية بالدوادمي يرافقه المساعد للشؤون التعليمية .
الجدير بالذكر ان الإدارة ممثلة في لجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد وجميع إداراتها ومكاتب التعليم بالمحافظة والزملاء المعنيين بذلك قد انهوا المتطلبات والاحتياجات من أجل بداية جادة ومريحة لطلاب والطالبات وتم توزيع المعلمين الجدد لمدارسهم , وكذلك صدرت حركة المعلمين والمعلمات الداخلية والمرشدين والمرشدات والقيادة المدرسية   .

وأكد مدير التعليم على الاهتمام والحرص والمتابعة والتأكيد على انتظام الطلاب والطالبات منذ اليوم الأول وبث رسائل الجوال من المدارس لجوالات أولياء الأمور .
وتقديم مصلحة الطلاب والطالبات على كل شيء، ومراعاة الله سبحانه وتعالى فيهم في جميع المراحل الدراسية، سائلا الله سبحانه العون والتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات والأسرة التربوية والتعليمية

        ______________________________

شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018