Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي‬ يرعى اللقاء التعريفي لمسابقة مدرستي‬

مدير تعليم الدوادمي‬ يرعى اللقاء التعريفي لمسابقة مدرستي‬

الاثنين, 25 صفر 1442هـ 02:10


الإعلام والاتصال :

رعى مدير إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي صباح اليوم الاثنين ٢٥ / ٢ / ١٤٤٢هـ اللقاء التعريفي لمسابقة مدرستي‬ الرقمية, والذي يقيمه مركز التميز عن بعد ويشارك فيه المساعدين ومدراء ورؤساء الشؤون التعليمية بمكاتب التعليم وعدد من رؤساء ورئيسات الأقسام ومنسقي ومنسقات التميز. 

‏‫وقد رحب السبيعي بالمشاركين في اللقاء, مؤكدا على ضرورة التفاعل وحث الميدان التعليمي وأفراد المجتمع على المشاركة في المسابقة، ومثمنا جهود اللجنة التنفيذية في متابعة ونشر الوعي منذ انطلاق المسابقة من الوزارة بداية الشهر الجاري . 

وأكد في حديثه على دور الإعلام في دعم مسابقة مدرستي من خلال تسليط الضوء على تفاعل المجتمع الإيجابي للمشاركة في مثل هذه البرامج التي تبرز المواهب في شتى المجالات التي تخدم التعليم الرقمي والتعليم عن بعد.   

كما طرحت مدير مركز التميز الأستاذة حصة بنت الحميدي العتيبي ومنسوبو المركز العديد من المحاور للتعريف بالمسابقة ( الهدف، الضوابط، المجالات، الرحلة, التكريم).   

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة البرامج التي أطلقتها إدارة التعليم ممثلة باللجنة التنفيذية لمسابقة مدرستي ويعقبه العديد من البرامج واللقاءات.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020