Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي‬ يرعى حفل تكريم الطالبات المتأهلات لمشاريع النشاط لعام ١٤٤٠هـ - ١٤٤١ه

مدير تعليم الدوادمي‬ يرعى حفل تكريم الطالبات المتأهلات لمشاريع النشاط لعام ١٤٤٠هـ - ١٤٤١ه

الأحد, 21 ربيع الآخر 1442هـ 01:33


الإعلام والاتصال:

‏‫رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي‬ الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الأحد ٢١/ ٤ / ١٤٤٢هـ حفل التكريم الافتراضي للطالبات المتأهلات على مستوى الإدارة والمملكة في مشاريع العام الدراسي ١٤٤٠هـ / ١٤٤١هـ بإشراف قسم نشاط الطالبات. 

‏‫بدأ الحفل والذي تقدمه مشرفة النشاط الأستاذة ريم الرويس بالقرآن الكريم، فكلمة للسبيعي رحب من خلالها بالحاضرات من قائدات المدارس, ورائدات النشاط , والطالبات المحتفى بهن، مشيرًا إلى الإنجازات التي حققتها الإدارة في الأنشطة الطلابية في السنوات الأخيرة داخل الوطن وخارجه, شاكرا في ختام كلمته جهود الرئيسة السابقة لقسم نشاط الطالبات الأستاذة مصبوبة بنت مطلق الحارثي. 

تلا ذلك كلمة لمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة غزالة بنت ماجد العتيبي والتي ذكرت فيها أن هذا الاحتفاء هو تكريم للطالبات على إنجازهن، مشيدة بجهود القائدات في وصول الطالبات لتلك المستويات المتقدمة. 

كما أشارت لجهود منسوبات قسم نشاط الطالبات في متابعتهن المستمرة للأنشطة.  

هذا وقد أكدت رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة وفاء بنت محمد السليس في كلمتها بأن الشريك الاستراتيجي لهذا التميز هو القائدات، رائدات النشاط، والمشرفات، مؤكدة بأن هذا المستوى يعتبر مؤشرا لمخرجات التعليم في محافظة الدوادمي في مختلف المجالات.

اختتم الحفل بتكريم الطالبات في مختلف المشاريع الطلابية, وللاطلاع على أسماء الطالبات متابعة حساب إدارة التعليم في تويتر( MOE_DWD).


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021