Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يترأس الاجتماع السابع عشر للجنة الإشراف على الدراسة لعام ١٤٤٢هـ

مدير تعليم الدوادمي يترأس الاجتماع السابع عشر للجنة الإشراف على الدراسة لعام ١٤٤٢هـ

الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442هـ 10:10


الإعلام والاتصال :

برئاسة مدير ‫إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي؛ لجنة الإشراف على خطة العودة للدراسة لعام ١٤٤٢هـ تعقد اجتماعها السابع عشر اليوم الأربعاء ١٧/ ٤ / ١٤٤٢هـ. 

وقد رحب السبيعي في بداية الاجتماع بالمشاركين من المساعدين و مدراء الإدارات والمكاتب ورؤساء ورئيسات الأقسام, مشيرا لجهود مكاتب التعليم  ومشرفي ومشرفات القيادة المدرسية في نسبة الدخول لمنصة مدرستي.

كما تحدث عن كيفية معالجة التحديات والتغلب عليها في هذه الأزمة التي وصفها بأنها ستكون من الذكريات في يوم من الأيام، مضيفا بأن السعيد الموفق من كان له دور ومبادرة يفخر بها أمام الجميع, مؤكدا على الدور الذي بذلته وزارة التعليم والجهات الأخرى في التصدي لتلك الأزمة والنجاح الذي تحقق في التعليم عن بعد.  

أما رئيس قسم الإشراف التربوي ومقرر اللجنة الأستاذ مناور العتيبي فقد استعرض أهم توصيات الاجتماع السابق ومن أبرزها متابعة قادة المدارس بشكل يومي في تثبيت غياب الطلاب، وتحليل بياناتهم على منصات التعليم عن بعد، وتخصيص جولات لمشرفي الإرشاد الطلابي لمتابعة المدارس. 

تخلل ذلك العديد من المشاركات من أعضاء اللجنة ومن أهمها المشاكل التقنية لمنصة مدرستي, واستعراض الخطة الإعلامية لحملة الأمن الفكري والتي ستنطلق الأسبوع القادم بإذن الله.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021