Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى البرنامج التأهيلي لقادة المدارس الأهلية

مدير تعليم الدوادمي يرعى البرنامج التأهيلي لقادة المدارس الأهلية

الاثنين, 18 ذو الحجة 1440هـ 02:10


الإعلام التربوي _خلود العريفي :

رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الاثنين ١٨ / ١٢ / ١٤٤٠هـ  البرنامج التأهيلي للقادة الجدد للمدارس الأهلية الابتدائية والمتوسطة وذلك في مركز التدريب التربوي وبحضور مدير قسم الإشراف التربوي الأستاذ مناور العتيبي ومدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذ محمد بن راشد الرويس. 

هذا وقد طُرحت العديد من المحاور من أهمها تهيئة قادة المدارس، شرح منظومة قيادة الأداء المدرسي، ومستجدات لائحة تقويم الطالب .

من جانب آخر افتتحت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي البرنامج التأهيلي للقائدات حيث تحدثت في كلمة لها بهذه المناسبة عن العديد من الجوانب التي تخص التعليم الأهلي والأجنبي ومن أبرزها الصفات التي يجب أن تتحلى بها القائدة، والاهتمام بالاطلاع على كل المستجدات في الميدان التعليمي.

كما استعرضت مشرفة التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذة حليمة بنت ماجد العضياني لائحة التعليم الأهلي,عقبها استعراضٌ لسجلات التعليم الأهلي ومحتوياتها قدمته مشرفة التعليم الأهلي الأستاذة هند بنت غزاي المقاطي . 

الجدير بالذكر أن البرنامج سيستمر لعدة أيام يتخللها العديد من المحاور التي يشارك في تقديمها عدد من الأقسام التربوية بهدف تطوير قادة وقائدات المدارس الأهلية تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد. 

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa والمشاركة في وسم #معاً_نبدأ

*تصوير: صالح الدحيم


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021