Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى البرنامج التدريبي لسائقي حافلات النقل المدرسي

مدير تعليم الدوادمي يرعى البرنامج التدريبي لسائقي حافلات النقل المدرسي

الخميس, 18 صفر 1441هـ 02:10


الإعلام التربوي :

  برعاية سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي؛ أقام قسم خدمات الطلاب اليوم الخميس 18 / 2 / 1441هـ برنامجًا تدريبيًا لسائقي حافلات النقل المدرسي بالتعاون مع الشركة السعودية الإمارتية للنقل المتكامل (سيتكو)، وشركة تطوير وذلك على مسرح الإدارة . 

وقد قدم الدورة مستشار التدريب في شركة سيتكو المدرب  أحمد عبدالباقي والذي أشار للعديد من المحاور التي تهدف لرفع مستوى الوعي بالأمن والسلامة، وتحديد المسئوليات, والتقليل من خطر وقوع إصابات في النقل التعليمي. 

 كما كان للسبيعي كلمة خلال البرنامج أكد فيها على أهمية النقل المدرسي والدور الكبير الذي يقوم به السائقين والاهتمام بتطبيق الأنظمة المرورية أثناء القيادة حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات.

وأشار لضرورة أن تكون الخدمة متوافقة مع الصورة التي يتطلع لها المسؤولون بالدولة ويتمناها أولياء الأمور، وتحقيق الاستفادة المثلى منها, مثمناً جهود قسم خدمات الطلاب والنقل المدرسي والقائمين على الشركة في المحافظة .

   وقد حضر البرنامج رئيس قسم خدمات الطلاب الأستاذ مطلق بن عايض العصيمي, ومشرف النقل المدرسي الأستاذ عفَّار بن محمد الدعجاني, ومشرف شركة تطوير الأستاذ أحمد بن عبيد الحافي, وممثلي شركة سيتكو الأساتذة: مبارك الحافي, عبدالرحمن الطخيس, وعماش الأسعدي.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي انطلاقا من حرص إدارة التعليم على سلامة الطلاب والطالبات واستفادتهم من وسائل النقل المدرسي .

  وللاطلاع على الأخبار متابعة حسابات إدارة التعليم عبر التليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019