Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى الحفل الختامي لمهرجان القراءة للجميع

مدير تعليم الدوادمي يرعى الحفل الختامي لمهرجان القراءة للجميع

الجمعة, 22 جمادى الأول 1441هـ 03:54


الإعلام التربوي :

رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي مساء يوم الخميس21 / 5 / 1441هـ الحفل الختامي لمهرجان القراءة للجميع والذي أقامته أندية الأحياء التعليمية الترفيهية على مستوى المحافظة بحضور العديد من منسوبات التعليم وسيدات المجتمع وذلك في صالة الأنشطة بجوار نادي الحي بالثانوية السابعة للبنات.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني فتلاوة من القرآن الكريم, ثم كلمة للسبيعي تحدث فيها عن مبادرة أندية الأحياء والتي تعتبر من أبرز المبادرات التي تضمنتها رؤية المملكة في برنامج (جودة الحياة), كما أشار للأهداف التي تسعى لتحقيقها أندية الحي ومنها البيئة الجاذبة لاستثمار أوقات جميع الفئات العمرية , شاكرا جهود القائمات على تلك الأندية وكل من شارك في إنجاح هذا الحفل.

تلا ذلك عرض مرئي لإنجازات أندية الأحياء على مستوى المحافظة خلال فترة المهرجان, ثم مشهد بعنوان(لنقرأ), بالإضافة لعدد من الفقرات الحوارية.

كما أشارت الدكتورة بدرية بنت محمد الرشيد ـ من جامعة شقراءــ في كلمة لها خلال الحفل لدور أندية الحي في استثمار أوقات الطلاب والطالبات فيما يعود عليهم بالفائدة .

صاحب ذلك العديد من المسابقات والفعاليات والأركان المصاحبة للمهرجان كركن الخيمة الشعبية, مكتبة الطفل, ماذا تعني لك القراءة؟, بالإضافة لأركان أندية الحي والأسر المنتجة وعدد من الجهات الحكومية .  

وفي ختام الحفل كرمت ممثلة أندية الحي الترفيهية التعليمية الأستاذة  نوير بنت محارب العتيبي رعاة المهرجان والمشاركين؛ حيث تحدثت عن الفعاليات والمسابقات والأركان التي اشتمل عليها مهرجان القراءة للجميع كركن التعريف بأمراض الضغط والسكر والذي شاركت به جامعة شقراء ممثلة بكلية الصيدلة, وركن المرسم الذي شارك به العديد من  الفنانين التشكيليين من جمعية جيسفت, وأركان ريادة الأعمال كصناعة الصابون والديكوباج شاكرة كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان. 

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020