Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى اللقاء الافتراضي للاحتفاء ⁧‫باليوم العالمي للطفل‬‬

مدير تعليم الدوادمي يرعى اللقاء الافتراضي للاحتفاء ⁧‫باليوم العالمي للطفل‬‬

الأحد, 7 ربيع الآخر 1442هـ 12:58


الإعلام والاتصال :

 ‫رعى سعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي‬ الأستاذ عبد الله بن حمد السبيعي صباح اليوم الأحد ٧ / ٤ / ١٤٤٢هـ  اللقاء الافتراضي للاحتفاء باليوم العالمي للطفل‬, بإشراف قسم رياض الأطفال ومشاركة (٣٢٣) من التربويات وأولياء أمور الأطفال على مستوى المحافظة . ‬‬

وقد رحب السبيعي في بداية اللقاء بعضو هيئة حقوق الإنسان الدكتورة سارة العبدالكريم وجميع المشاركين، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالطفل منهج نبوي وقاعدة تربوية لابد من العناية بها، مؤكدا على أن هالاحتفاء بهذا اليوم هو دليل على أهمية هذه المرحلة للطفل، مشيدا بجهود الجهة القائمة على هذا اللقاء .

كما تحدثت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة غزالة بنت ماجد العتيبي عن حقوق الأطفال في التعليم الالكتروني مع هذه الأزمة، مشيرة إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على المربين وخاصة معلمات رياض الأطفال. 

أما رئيسة قسم رياض الأطفال الأستاذة فاطمة بنت ناصر العصيمي فتهنئ من خلال كلمتها أطفال الدوادمي بهذا اليوم، مؤكدة على أبرز ما يحتاجه الطفل في هذه المرحلة خاصة في ظل هذه الأزمة من خلال تعامل الأسرة معه وتفهم مراحل نموه.

وشكرت العصيمي في ختام حديثها جمعية التنمية الاجتماعية في أرطاوي الرقاص على توفيرها للقاعة الافتراضية للقاء، والأستاذة سارة الطخيس على تقديمها للفقرات, وكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء المبارك. 

هذا وقد شاركت الدكتورة العبدالكريم  في هذا اللقاء بكلمة عن حقوق الطفل بين الوثائق والإسلام . 

صاحب ذلك العديد من الفقرات التي شارك فيها أولياء الأمور والأطفال، بالإضافة إلى الركن التعريفي المقام بهذه المناسبة في مبنى الشؤون التعليمية للبنات.  


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021