Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى حفل تكريم الفائزات بجائزة (بصمة تميز)

مدير تعليم الدوادمي يرعى حفل تكريم الفائزات بجائزة (بصمة تميز)

الأربعاء, 21 محرّم 1439هـ 01:03


الإعلام التربوي ـ خلود العريفي:  

رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الأربعاء ٢١ / ١ / ١٤٣٩هـ حفل تكريم الفائزات بجائزة بصمة تميز للموظفة الإدارية لعام ١٤٣٧هـ / ١٤٣٨هـ وذلك في النادي العلمي للبنين وبحضور مساعد المدير للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي وعدد من منسوبات التعليم.

بدأ الحفل والذي قدمته الأستاذة فاطمة الرويس بالقرآن الكريم ثم عرض عن جائزة التميز.

عقبه كلمة للسبيعي تحدث فيها عن الجودة والتميز وانعكاسهما إيجابا على الإدارة ورضا المستفيد وارتفاع مؤشرات الأداء، وأشار في حديثه لتطوير تلك الجائزة لتشمل جميع منسوبي إدارة التعليم، وختم حديثه بشكر كل من ساهم فكرة وإعدادا وتنفيذا ودعما .

ثم تحدثت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي عن أهمية نشر ثقافة التوثيق وبث روح المنافسة ودعم المتميزين .

كما أوصت الفائزات بالاستمرار في الإنتاجية لانعكاسها على الأدء بشكل إيجابي, كما شكرت قسم التخطيط والتطوير(شعبة التطوير الإداري) على هذه المبادرة التي تعتبر ضمن مبادرات رؤية 2030.

كما كان لرئيس قسم التخطيط والتطوير(سابقا) الأستاذ إبراهيم بن محمد اليحيى شكر فيها مخابز الدغيم لرعايتها الرسمية للجائزة؛ مباركا للفائزات هذا التميز.

ثم أعطت رئيسة شعبة التطوير الإداري والمشرفة على الجائزة الأستاذة مها بنت فيحان الزيادي نبذة عن الجائزة, مؤكدة على أهمية التطوير الإداري في الميدان التربوي والتعليمي, عقبها كلمة الفائزات بالجائزة ألقتها بالنيابة عنهن الأستاذة سلمة بنت ناصر الفهيد .

وفي ختام الحفل تم تكريم الأفراد والجهات الداعمة واللجان المشاركة والفائزات واللاتي أُعلنت أسماؤهن في موقع الإدارة سابقا على الرابط التالي: http://cutt.us/EWIrn

ولمشاهدة الصور متابعة حساب الإدارة في تويتر@dwadmisa وقناة تعليم الدوادمي في التليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu



شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2017