Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى حفل تكريم المتفوقات لعام ١٤٣٧هـ - ١٤٣٨هـ

مدير تعليم الدوادمي يرعى حفل تكريم المتفوقات لعام ١٤٣٧هـ - ١٤٣٨هـ

الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439هـ 01:02


الإعلام التربوي _خلود العريفي: 

برعاية سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي وحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي وعدد من ممثلات المؤسسات التربوية ومنسوبات التعليم وسيدات المجتمع ؛ أقام قسم توجيه وإرشاد الطالبات اليوم الثلاثاء ١ / ٤ /  ١٤٣٩هـ حفل تكريم المتفوقات على مستوى المحافظة  لعام ١٤٣٧هـ / ١٤٣٨هـ  في صالة البلدية للاحتفالات. 

بدأ الحفل والذي قدمته الطالبتان هيا بنت فهد السبيعي وجمايل بنت عايد العصيمي بالسلام الملكي, فالقرآن الكريم بصوت الطالبة راوية محمد، ثم أنشودة ترحيبية بهذه المناسبة، تلاها مسيرة المتفوقات. 

بعدها كلمة للسبيعي رحب فيها بالحاضرات وبارك للمتفوقات هذا التميز وأكد على أن هذا التفوق ينعكس إيجابيا على الطالبة والأسرة, كما أشاد بمشاركة مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين في هذا التكريم, وشكر في ختام كلمته جهود من ساهم في إنجاح هذا الحفل.  

تلا ذلك كلمة للعصيمي ذكرت من خلالها أن التنافس الشريف سمة من سمات الأخلاق العالية وأن مرحلة التفوق مرحلة تتسم بالجد وأن هذا اليوم هو موسم الحصاد.

كما باركت لكل طالبة متفوقة وأشارت لمن لم تصل لركب المتفوقات بأن التفوق طريق يسهل على من يسلكه بالجد ، كما أثنت على كل من أخلصت في أداء واجبها وتأدية الأمانة على أكمل وجه .   

ثم كلمة لرئيسة قسم توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة مها بنت محمد السليم؛ أكدت فيها أن التكريم من أولى اهتمامات القسم وذلك للمساهمة في تعميق مبدأ السعي والمثابرة للطالبة وتعزيز الثواب التربوي.

وشكرت المعلمات والمرشدات الطالبات وفريق العمل المشارك في هذا الحفل من منسوبات القسم والمدارس. 

ثم ألقت الطالبة سارة بنت غازي الدلبحي من ثانوية الرفايع بالجمش كلمة الطالبات المتفوقات,عقبها ألقت الأستاذة نوال العريفي كلمة أمهات الطالبات المتفوقات بهذه المناسبة. 

 تلا ذلك أوبريت (أوعدك ما تنكسر) لأطفال روضة التاج الأهلية, ثم ألقت منسقة الرحلة التعليمية للطالبة المتفوقة الأستاذة نورة الطخيس كلمة تعريفية عنها, فكلمة للفائزة بتلك الرحلة الطالبة غيداء بنت عايش العصيمي والتي عرضت من خلالها مسيرة تلك الرحلة.  

ثم مشاركة من طالبات الثانوية الرابعة بالدوادمي بعنوان (تفوق الأبناء إنجاز يصنعه الآباء)، تلاها أوبريت (جنة الدنيا) لطالبات المتوسطة السابعة بالدوادمي, ثم مشاركة من طالبات المتوسطة الأولى عن فضل الأم والمعلمة. 

اُختتم الحفل بتكريم كل من الطالبات المتفوقات, الطالبات المجتازات لاختبار قياس, الراعي الرسمي للحفل (مدارس أجيال الدوادمي الأهلية للبنات بالدوادمي), المشاركات في الحفل من منسوبات الإدارة والمدارس.   

 كما كان لمكتب وفاء مشاركة في تكريم الطالبات المتفوقات من أبناء الشهداء والمتوفين من منسوبي التعليم.

ولمتابعة تغطية هذا الحفل متابعة حساب إدارة التعليم في تويتر, وقناة تعليم الدوادمي على الرابط:  https://telegram.me/dwadmiedu

 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018