Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى حفل تكريم المتفوقات لعام ١٤٣٨هـ- ١٤٣٩هـ

مدير تعليم الدوادمي يرعى حفل تكريم المتفوقات لعام ١٤٣٨هـ- ١٤٣٩هـ

الخميس, 16 جمادى الآخر 1440هـ 12:22


الإعلام التربوي ـ خلود العريفي :

رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الخميس ١٦ / ٦  / ١٤٤٠هـ حفل تكريم المتفوقات لعام ١٤٣٨هـ/ ١٤٣٩هـ، بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي وعدد من التربويات وأمهات المتفوقات، وذلك في صالة البلدية للمناسبات .  

بدأ الحفل والذي قدمته الطالبتان: بسمة بنت محمد اليحيى، وأديبة بنت عبدالرحمن أبو زيد بالنشيد الوطني, فالقرآن الكريم . 

ثم كلمة للسبيعي أشار فيها بأن الوطن يفخر بالمتفوقين والمتفوقات, وأكد أن التفوق والتميز والطموح مطالب لن تتحقق إلا بالمتابعة من أولياء الأمور وجهود المعلمين والمعلمات. 

تلاها كلمة العصيمي والتي تحدثت فيها عن الطالبة وأنها تعتبر ثروة وطنية يجب أن تحاط بحسن الرعاية وصدق العناية, كما تحتاج لإعانتها وتوجيهها ودفعها لمواصلة مسيرتها لتحقق آمالها وتكون من أعمدة هذا الوطن. 

وختمت كلمتها بشكر قسم توجيه وإرشاد الطالبات واللجان المشاركة في هذا الحفل. 

كما تحدثت الرئيسة المكلفة لقسم توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة حصة بنت عبدالله العتيبي عن المتفوقات وأنهن عقول رضت بالنجاح والتميز, كما أثنت على جهود من كان وراء هذا التفوق من أمهات وقائدات ومرشدات طلابيات وشكرت الراعي الرسمي للحفل (بن نشار) للعود والعطور. 

تلا ذلك مسيرة الطالبات المتفوقات على مستوى المحافظة, ثم قصيدة عن التفوق ألقتها الطالبة ريما بنت سعود العتيبي من الابتدائية العاشرة بالدوادمي, عقبها فقرة حوارية للطالبتين رحاب القحطاني وليان البدراني من الثانوية الثالثة بالدوادمي. 

عقبها تكريم الطالبات المتفوقات للمرحلة الثانوية, ثم تكريم متفوقات مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين .

ثم ألقت الطالبة ريما الطاسان كلمة المتفوقات بهذه المناسبة بعنوان ( كيف أصل؟), بعد ذلك قدمت طالبات المتوسطة الخامسة بالدوادمي أوبريت (وطن الشموخ), ثم ألقت الطالبة وضحى بنت مصلح الحويد (من برنامج العوق البصري) في الثانوية السابعة قصيدة وطنية من نظمها, تلاها كلمة للطالبة أنجود بنت سيف الدلبحي بهذه المناسبة.  

اختتم الحفل بتكريم المتفوقات للمرحلة المتوسطة والداعمين واللجان المشاركة في الحفل .  

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019