Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى ملتقى( مجتمعات التعلم المهنية المدرسية للتعلم النشط)

مدير تعليم الدوادمي يرعى ملتقى( مجتمعات التعلم المهنية المدرسية للتعلم النشط)

الخميس, 28 رجب 1440هـ 12:04


الإعلام التربوي _ خلود العريفي: 

رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الخميس ٢٨ / ٧ / ١٤٤٠هـ ملتقى (مجتمعات التعلم المهنية المدرسية للتعلم النشط) والمقام في الابتدائية السابعة بالدوادمي وذلك بحضور رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة بنت حمود الحمادي ورئيسة الشؤون التعليمية في مكتب التعليم بالجمش الأستاذة البندري بنت عبدالمحسن الملافخ وعدد من التربويات. 

بدأ الملتقى والذي تقدمه المعلمة حصة العتيبي بتلاوة من القرآن الكريم للطالبة ليان الغضباني, ثم كلمة للسبيعي أشاد فيها باستراتيجيات التعليم المطبقة في مدارس المحافظة كنتاج للعمل التعاوني بين المدارس والإشراف التربوي والذي يعكس صورة جميلة لما يمارس في حجر الصف من إبداع, شاكرًا كل من ساهم في هذا المشروع. 

تلاها كلمة للحمادي ذكرت فيها مزايا التعلم النشط كفلسفة تربوية تعتمد على إيجابية المتعلم في الموقف التعليمي, وثمنت جهود المشاركات في هذا المشروع, كما شكرت قائدة المدرسة على الاستضافة والتنظيم.

عقبها ألقت الطالبة حنين الدعجاني أنشودة ترحيبية بهذه المناسبة.   

ثم تحدثت منسقة مشروع التعلم النشط الأستاذة بدرية بنت علي العصيمي عن دور المعلمة في العملية التعليمية وإعدادها للابتكار، كما أعطت نبذة عن التعلم النشط والذي انطلق عام ١٤٣٧هـ ، مؤكدة على أهمية مجتمعات التعلم المهنية في معالجة التحديات التي تواجه المعلمة والطالبة.  

 تلاها أنشودة عن المعلمة ألقتها الطالبة هيا العتيبي, ثم كلمة لقائدة المدرسة المستضيفة  الأستاذة وضحى بنت رشيد العصيمي بهذه المناسبة.  

وفي الختام توجهت الحاضرات للمعرض المصاحب للملتقى والذي احتوى على مجموعة من الأركان التي شاركت فيها  العديد من مدارس المحافظة من مختلف المراحل , صاحب ذلك تكريمٌ للمشاركات في هذا المشروع.

الجدير بالذكر أن سعادة مدير التعليم افتتح هذا المعرض يوم أمس الأربعاء 27 / 7 / 1440هـ يرافقه العديد من التربويين .

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa



شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019