Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يرعى ملتقى الأنشطة الثاني تحت شعار (نحو مستقبل واعد)

مدير تعليم الدوادمي يرعى ملتقى الأنشطة الثاني تحت شعار (نحو مستقبل واعد)

الأربعاء, 9 شعبان 1439هـ 12:30


الإعلام التربوي_ خلود العريفي :                                                                                              

رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الأربعاء٩ / ٨ / ١٤٣٩ هـ ملتقى 

  الأنشطة الثاني تحت شعار (نحو مستقبل واعد) بحضور مساعد المدير للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي والعديد من منسوبات التعليم، وذلك بإشراف قسم نشاط الطالبات في النادي العلمي. 

بدأ الملتقى والذي قدمته الأستاذة جميلة الحافي بالقرآن الكريم, ثم كلمة للسبيعي أكد فيها أن النشاط يتحقق من خلاله الكثير من الأهداف التربوية والتعليمية والوطنية والاجتماعية, وهنأ جميع منسوبي ومنسوبات التعليم بما تحقق للإدارة من مراكز متقدمة والتي شارك فيها طلاب وطالبات المحافظة. 

عقبها كلمة للعصيمي تحدثت فيها عن النشاط الهادف والذي هو جزء من العملية التعليمية وأهميته في صقل الطالبة, كما أثنت على جهود قسم النشاط في إبراز مواهب الطالبات. 

ثم كلمة رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة مصبوبة بنت مطلق الحارثي استعرضت من خلالها بعضا من إنجازات المحافظة في حصد المراكز المتقدمة في العديد من المشاريع الوزارية.  

تلا ذلك عرض مرئي بعنوان( أهداف تتحقق ..إنجازات تتحدث), ثم مشهد تمثيلي بعنوان (إذا زاد الغرور نقص السرور) من أداء طالبات المتوسطة السابعة بالدوادمي.  

عقبه قصيدة (النوال المحمود) من تقديم الطالبة غيداء عايش من ثانوية البرود في قطاع السر, تلاها مشهد (اختراعي) من أداء طالبات الابتدائية الثانية عشر بالدوادمي

ثم تحدثت الطالبتان نورة ونجاح الصعب عن قصة نجاحهما في مشروع (من يرعاني) والذي حصلتا من خلاله على المركز السادس في المستوى الذهبي في مشروع ريادة الأعمال على مستوى المملكة, تلاها تجربة الطالبة اعتزاز سعيد من ثانوية جهام بالجمش  في يوم المهنة العالمي. 

اختتم الملتقى بالتكريم والذي قدمته الطالبتان عاشة يحيى وريما الغريبي. 

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

 

 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018