Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يعقد اجتماعه الأول بلجنة تنفيذ خطة العودة للدراسة للعام الدراسي ١٤٤٢هـ

مدير تعليم الدوادمي يعقد اجتماعه الأول بلجنة تنفيذ خطة العودة للدراسة للعام الدراسي ١٤٤٢هـ

الاثنين, 20 ذو الحجة 1441هـ 11:56


الإعلام التربوي :

عقد سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي صباح اليوم الاثنين ٢٠ / ١٢ / ١٤٤١هـ اجتماعه الأول بلجنة تنفيذ خطة العودة للدراسة لهذا العام , والمكونة من مساعدِي المدير وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء ورئيسات الأقسام. 

بدأ الاجتماع بكلمة للسبيعي رحب فيها بأعضاء اللجنة، كما أشار للعديد من النقاط التي عملت عليها الإدارة استعدادا لهذا العام ومنها حركة النقل الخارجي، تواجد الهيئة الإدارية هذه الفترة، ووصول الكتب للمدارس.

كما أكد على ضرورة جاهزية المدارس من الجانب الصحي ووعي قادة وقائدات المدارس بذلك والعمل عليه. 

ثم استعرض رئيس قسم الإشراف التربوي ومقرر اللجنة الأستاذ مناور بن محمد العتيبي بعض النماذج التشغيلية المحتملة للتعليم في الفترة القادمة والتي أعدتها وزارة التعليم.

صاحب ذلك العديد من المداخلات والمقترحات من أعضاء اللجنة, وفي ختام الاجتماع أكد السبيعي على ضرورة وعي منسوبي التعليم وأولياء الأمور وعدم الالتفات للرسائل السلبية والشائعات التي تبث على مواقع التواصل الاجتماعي.  

وأشاد بالدور الكبير للقيادات التربوية والتعليمية والقدرة على إدارة الأزمات والتمتع بروح التعاون وبالحس الوطني في مثل هذه الظروف قائلا: نحن مستعدون بإذن الله لأي وضع سواء كان التعليم عن بعد أو غير ذلك .

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع سيعقبه العديد من الاجتماعات واللقاءات مع مكاتب التعليم وقادة وقائدات المدارس. 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020