Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يعقد اجتماعه بالقيادات التربوية

مدير تعليم الدوادمي يعقد اجتماعه بالقيادات التربوية

الاثنين, 25 ذو الحجة 1440هـ 01:46


الإعلام التربوي :

عقد سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اجتماعًا بمديري مكاتب التعليم ورئيسات الشؤون التعليمية وعدد من رؤساء ورئيسات الأقسام اليوم الاثنين 25 / 12 / 1440هـ وذلك بحضور مساعد المدير للشؤون التعليمية للبنين الأستاذ جمال بن محمد الحمادي والممثلة لمساعد المدير للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة غزالة بنت ماجد العضياني. 

بدأ الاجتماع بكلمة للسبيعي رحب فيها بالحضور من الجانبين، كما تحدث عن آلية ترحيل الكتب الدراسية, وعن الطفولة المبكرة كمشروع وطني تسعى الإدارة لإنجاحه بدعم من وزارة التعليم.

هذا وقد أشار في كلمته لبعض الضوابط التربوية في تفعيل اليوم الوطني في المدارس، وكيفية إدارة الحسابات الرسمية للمكاتب والأقسام والمدارس.

 وأشاد السبيعي بجهود القائمين على جائزة التميز من خلال زيادة عدد المرشحين في وقت قياسي, وأعرب عن تفاؤله بأن الدوادمي ستحقق نتيجة جيدة في الجائزة تحسب للجميع, كما نوه سعادته عن الجوائز التي ستنطلق خلال العام الدراسي القادم وآليتها.

واستعرض مدراء مكاتب التعليم ورئيسات الشؤون التعليمية ورؤساء الأقسام خلال الاجتماع إنجازاتهم فيما يخص الاستعداد للعام الدراسي , صاحب ذلك العديد من المناقشات والمداخلات التي اختتم بها الاجتماع.

  وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021