Loading...
الرئيسية - الأخبار - مدير تعليم الدوادمي يلتقي بالمعلمات الجدد

مدير تعليم الدوادمي يلتقي بالمعلمات الجدد

الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440هـ 01:13


الإعلام التربوي _خلود العريفي : 

ضمن سلسلة برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات الجدد؛ التقى سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اليوم الثلاثاء ١٩ / ١٢ / ١٤٤٠هـ بالمعلمات الجدد وذلك في مركز التدريب التربوي بحضور رئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذ محمد الضويان ومدير الموارد البشرية الأستاذ مناور الحمادي.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة بنت حمود الحمادي, ثم كلمة للسبيعي رحب فيها بالمعلمات الجدد، كما أشار إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن البرنامج المعد لتهيئة المعلم الجديد.

وبث السبيعي في كلمته العديد من الرسائل للمستهدفات ومن أبرزها الاطلاع على ميثاق أخلاقيات التعليم فيما يخص حقوق وواجبات المعلمة، وتوضيح علاقتها مع عناصر العملية التعليمية. 

كما أكد على الإخلاص والإيجابية في العمل والمبادرة وإحسان الظن بالآخرين, وفي الختام شكر جهود الأقسام التي شاركت في نجاح البرنامج. 

ثم تحدث الحمادي عن أبرز النقاط التي تهم الموظف كالمباشرة في العمل، وآلية نظام فارس,  تلا ذلك كلمة للضويان أشار من خلالها لآلية حركة النقل الداخلي والخارجي والأمور التي تؤثر على النقل.

 صاحب ذلك العديد من الاستفسارات والمداخلات من المعلمات. 

الجدير بالذكر أن سعادة مدير التعليم سيعقد لقاءً مماثلًا يوم غدٍ بقائدات المدارس في مركز التدريب التربوي

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa والمشاركة في وسم #معاً_نبدأ

*تصوير: صالح الدحيم


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021